نتائج تقييم الزمالك: شكري "فعلها" وانتزع القمة ومنافسة قوية بين فاروق وعادل

نتائج تقييم الزمالك: شكري "فعلها" وانتزع القمة ومنافسة قوية بين فاروق وعادل

شارك 8187 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بتعادل سلبي حافظ فيه الأهلي على صدارته لكنه أدى الى تقلص الفارق مع المنافسين، ونجح الزمالك في ايقاف خسائره لكن الفريق لا يزال يعاني في المراكز المتأخرة وكان معدل درجات اللاعبين 5.95 على عشرة.

 

المركز الأول :   أحمد شكري

 

من تابع تقييم الجماهير في المباريات الثلاث السابقة يرى أن شكري تقدم بخطى ثابتة نحو قمة التقييم الجماهيري حيث تقدم من المركز الثالث ثم الثاني حتى نال القمة في مباراة صعبة وجماهيرية من الدرجة الأولى. وضح على شكري الثقة في الأداء، وتنويع أسلوبه من الجهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة الى تغيير التمريرات من بينية لعرضيات الى تسديدات وهو ما يبشر بمستقبل هام للاعب اذا نجح في المحافظة على تركيزه وتواضعه. وقد شكل شكري الخطورة الأكثر على مرمى الزمالك برأسية من متابعة، وتسديدة جيدة، وتمريرات في العمق لبلال وطلعت واستحق المركز الأول بمعدل درجات 8.19 من عشرة.

 

المركز الثاني:   وائل جمعة

 

يتجدد شباب هذا اللاعب مع كل مباراة، ويزداد قوة مع تقدمه في السن، ولو رأينا وائل محترفاً في أوروبا لكان أصبح من أقوى مدافعي العالم وأشهرهم. فمع غيابه عن مباراة الإتحاد تفكك الدفاع الأهلاوي بشكل ملحوظ على عكس مباراة الزمالك، التي أوقف وائل عملاق بحجم ميدو، و معه مراوغات وسرعة شيكابالا و معظم هجمات الزمالك تبددت بتمركز رائع من جمعة، وشهدت المباراة وجهاً آخر لأفضل لاعب هذا الموسم حتى الآن في التقييم وهو الناحية الهجومية. حيث شارك وائل في معظم الركنيات والكرات الثابتة واعاد من احداها الكرة بقدمه بشكل رائع لم ينجح المهاجمين في تحويلها داخل المرمى واستحق جمعة المركز الثاني بمعدل درجات 7.52 من عشرة.

 

المركز الثالث:   أحمد عادل عبد المنعم

 

نافس بقوة أحمد عادل في التقييم مع عبد الله فاروق، حتى حسمها الحارس الشاب في النهاية لصالحه. وكانا اللاعبين من نجوم القمة 104. يتحسن أحمد عادل بشكل كبير من مباراة للأخرى، وينال ثقة زملائه خاصة المدافعين قبل ثقة الجمهور، وهو ما وضح في التحركات الصحيحة خلف وائل وشريف عبد الفضيل، وتحسن سرعة انقضاضه على البينيات والعرضيات بشكل جيد. كما نجح الحارس الشاب في التصدي لتسديدة يسارية قوية من ميدو قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة كانت كفيلة ان تعطي النقاط الثلاثة للزمالك. واستحق أحمد المركز الثالث بمعدل درجات 6.89 من عشرة.

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X