رغم التعادل : جماهير الأهلي إكتسحت الملعب بدخلتين رائعتين أمام الزمالك

رغم التعادل : جماهير الأهلي إكتسحت الملعب بدخلتين رائعتين أمام الزمالك

رغم أن التعادل السلبي خيم علي أداء ونتيجة لقاء الأهلي والزمالك بالأمس , إلا أنه كان من الواضح تماما لمن حضر اللقاء في أرض الملعب ومدرجاته بالأمس أن جماهير الأهلي إكتسحت نظيرتها البيضاء تماما في المباراة الخاصة بينهما في المدرجات .

جماهير الأهلي التي جاوز عددها السعه المحددة لها في مدرجات ملعب القاهرة الدولي  وفاقت جماهير الزمالك ثلاثة أضعاف .. تفوقت علي الأبيض أيضا في التشجيع طيلة أحداث اللقاء .إلي جانب ذلك قامت مجموعتي أولتراس أهلاوي .. وأولتراس ديفلز " الأسكندرية والزقازيق " بدخلتين للأهلي واحدة في كل شوط .

الدخلة الأولي

تمت بتنفيذ من مجموعة "أولتراس أهلاوي " في بداية الشوط الأولي , كانت عبارة عن التالي :تيفو بيضاوي الشكل عليه Emoticon   يشير بلسانه لأي منافس للأهلي و هو شعار مستخدم عالمياً. وعلي جانب التيفو , مكتوب بالجلاد الأتي : Have Fun .. وتمت كتابة الكلمة الأولي علي يسار المدرج والكلمة الثانية علي يمين المدرج عبر جلاد باللونين الأزرق والبنفسجي .

أما رسائل الدخلة كانت " It Isn't A Derby .. Let's Party " .. بمعني " إنها ليست قمة ..لنحتفل " .

 

ومضمون ومغزي الدخلة هو تغير واقع الديربي في لقاء الأهلي والزمالك بسبب  إنعدام المنافسة بين الفريقين في السنوات الست الأخيرة و فوز الأهلي بأغلبية لقاءات الفريقين في الأعوام السابقة. في سياق ذات الدخلة , تم في المدرج العلوي إستخدام ما يقارب الـ 7000 جلاد بالون بألوان مختلفه , و7000 علم بألوان مختلفة أيضا . تناسب سيقا مغزي الدخلة وهو إن المباراة بالنسبه للأهلي وجماهيره أصبحت مجرد حفلة وليست ديربي كرة قدم .من هنا جاءت فكرة ومغزي الدخلة المميزة لمجموعة " أولتراس أهلاوي " .

الدخلة الثانية

أما في الشوط الثاني فجاءت دخلة من مجموعة " أولتراس ديفلز " الخاصة بجماهير الأهلي في الأسكندرية والزقازيق .وجاءت الدخلة بتيفو في منتصف مدرجات الدرجة الثالثة يحمل صورة مرسومه بالفحم للقطة سابقه في مباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا العام الماضي والتي إنتهت إيجابيا بين الفريقين 2-2 .. وهي صورة حملت أبو تريكة وفلافيو وهما يشيرا لجمهور الزمالك بالسكوت بعد الهدف الثاني !

وحمل التيفو عبارتي : الأهلي فوق الجميع و We said before ,, Shut Up!

أما رسالتي الدخلة كانتا كالتالي : OUR PASSION .. Just Ahly!

وجود دخلة مميزة من جانب جمهور الأهلي في الشوط الثاني أيضا أصابت جماهير الزمالك القلية الحاضرة بالصدمة وظلت طيلة الدقائق الأولي من الشوط الثاني صامته تماما ! .

بعيدا عن الدخلتين , رفعت مجموعة " أولتراس أهلاوي " في الشوط الثاني أيضا رسالة للمنافس بعنوان " لا .. لهبوط الزمالك "  .

 

لا وجه للمقارنه !

 

لاعب ذو صلة

X