ناجى : شعرت أن عادل خاض عشرين مباراة قمة سابقة

ناجى : شعرت أن عادل خاض عشرين مباراة قمة سابقة

أشاد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالأهلى بأداء حارسه أحمد عادل عبد المنعم فى أول مباراة قمة يخوضها الحارس الصاعد مؤكدا أنه شعر أن عادل خاض عشرين مباراة قمة سابقة حيث ظهر الحارس فى صورة رائعة وزاد عن مرماه ببسالة .

 

و قال أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تصريحات عقب نهاية مباراة القمة أن أحمد عادل تعامل بشكل جيد مع جميع الهجمات الخطيرة التى وصلت مرماه ، مؤكدا أن الحارس زاد عن مرماه بشكل جيد متنيا أداء أفضل خلال الفترة القادمة .

 

وأشاد ناجى بأداء حارسه أحمد عادل قائلا : شعرت أن عادل خاض عشرين مباراة قمة سابقة ، وأدائه كان رائعا وأبلغته بذلك بعد نهاية المباراة .

 

وعن تعليماته لحارسه بين شوطى المباراة قال ناجى : ذهبت إلى أحمد وأعطيت له بعض النصائح وشجعته على زوده عن المرمى بشكل جيد والتصدى لكافة الهجمات الخطيرة التى وصلت مرماه ، ووجهت له الإشادة بتحركاته الجيدة داخل مرماه وبإتجاه الكرة .

 

وعن المباراة بشكل عام قال ناجى : المباراة كانت حذرة بشكل كبير ، ونعانى من غياب أكثر من لاعب أساسى بسبب الإصابة ولكن اللاعبين الموجودين أدوا بشكل رائع واستطاعوا عن جدارة سد النقص الذى يعانى منه الفريق وهناك عدم توفيق ى الفرص التى اتيحت لنا  .

 

وعن الاستعداد لمباراة الإسماعيلى قال ناجى : سنواصل استعداداتنا لمباراة الإسماعيلى ، وسنخوض تدريباتنا غدا استعدادا لهذه المباراة أتمنى أن نعود للانتصارات ونحقق اهدافنا خلالها .

 

يذكر أن الأهلى والزمالك تعادلا سلبيا فى القمة 104 بين الفريقين فى المرحلة الثانية عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى يحتل الأهلى صدارتها برصيد 28 نقطة ، وحافظ الحارس الصاعد أحمد عادل على نظافة شباكه فى أول مباراة قمة يخوضها أمام الزمالك .

تصريحات ناجى 

لاعب ذو صلة

X