ميهوب فى المؤتمر : سنسعى لمواصلة المشوار بنجاح..حسن : أدائنا اليوم ولادة متعثرة !

ميهوب فى المؤتمر : سنسعى لمواصلة المشوار بنجاح..حسن : أدائنا اليوم ولادة متعثرة !

تحدث الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى قائلا أن فريقه سيسعى لمواصلة المشوار والعودة إلى الانتصارات من أجل الانفراد بصدارة البطولة ومواصلى المشوار بنجاح ، بينما أكد حسام حسم المدير النى لفريق الزماك أن أداء فريقه اليوم بمثابة ولادة متعثرة بعد فترة اعداد تفادى خلالها الجهاز الفنى العديد من السلبيات التى أصابت الفريق خلال الفترة الماضية .

 

وقال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الفريق كان يهدف إلى الفوز فى مباراة القمة أمام الزمالك من أجل مواصلة الإنفراد بصدارة بطولة الدورى الممتاز التى يحتل الأهلى صدارتها ويسعى إلى لقبها .

 

وأضاف ميهوب فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة القمة  : الشوط الأول لم يكن هناك فوارق بين فريق وأخر بإستثناء فرصتين لميدو وأحمد شكرى التى اتيحت لهما أمام المرمى ، بينما لم تكن هناك سيطرة لفريق على أخر ، وفى الشوط الثانى تمكن الأهلى من السيطرة التامة على مجريات المباراة وأضاع الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى فى ظل محاولات الحصول على النقاط الثلاث المهمة التى كانت ستفيدنا فى المشوار .

 

وتابع : حاولنا تكثيف الهجوم وتنشيط الفريق عن طريق التغييرات التى أجراها الكابتن حسام البدرى ونزول بلال وطلعت ، وعلى الجانب الأخر كان هناك تصميم وثقة وتنظيم فى أداء فريق الزمالك وهو ما وضح تأثير الكابتن حسام حسن على الفريق وأقدم له التهنئة على تحقيق التعادل وأداء فريقه الجيد .

 

وأكد ميهوب أن فريق الأهلى سيواصل استعداداته لمباراة الإسماعيلى وسيتم نسيان مباراة الزمالك من أجل العودة إلى الانتصارات فى مشوار البطولة والانفراد بالصدارة فى ظل فقدان الفريق نقطتين فى مباراة اليوم .

 

وأشاد ميهوب بالروح العالية والرائعة التى حفلت بها المباراة بين اللاعبين والأجهزة الفنية والجماهير ، مشددا على عدم وجود صعوبات واجهة الحكام خلال إدارة المباراة التى كانت نظيفة داخل الملعب وخارجه .

 

وتمنى ميهوب حظ أوفر لحسام حسن والزمالك خلال مشوار البطولة بالإضافة إلى سعى الفريق الأهلاوى نحو العودة إلى الانتصارات خلال المباريات القادمة من أجل مواصلة المشوار بنجاح نحو بطولة الدورى التى يسعى إليها الفريق الأهلاوى .

 

وعن الغيابات وتأثيرها فى أداء الفريق قال ميهوب : الغيابات التى أصابت فريقنا مؤثرة على الأهلى والمنتخب المصرى وبالفعل هناك فارق كبير أحدثه غياب بعذ اللاعبين الأساسيين داخل الفريق ، ولكن الجهاز الفنى استطاع أن يقوم باعداد اللاعبين بأفضل شكل لخوض المباريات المهمة خلال الفترة الحالية فى ظل الإصرار الكبير من جانب اللاعبين فى اثبات وجودهم .

 

مؤكدا أن فرانسيس وعماد متعب سيتواجدان مع الفريق خلال مباراته القادمة أمام الإسماعيلى بينما هناك بعض الغيابات الطويلة التى لن تعود خلال هذه الفترة .

 

وتحدث ميهوب عن التغييرات قائلا : تغيير أحمد على بسبب حصوله على الانذار وبالتالى خشينا حصوله على انذار ثان وتعرضه للطرد ، بينما فضل الجهاز الفنى الدفع بأحمد بلال بدلا من محمد فضل لتجديد نشاط هجوم الفريق خاصة بعد الحالة الجيدة التى ظهر عليها بلال خلال التدريبات الأخيرة .

 

وأختتم ميهوب : حاولنا تحقيق الفوز ودفعنا بالعديد من اللاعبين من أجل السعى نحو النقاط الثلاثة المهمة فى مشاور البطولة وسنواصل المشوار ونستعد جيدا لمباراة الإسماعيلى المقبلة .

 

بينما قال حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك أنه سعيد بالروح اللتى احاطط بالمباراة من الجماهير واللاعبين ، مشيرا إلى أن المباراة من المباريات القليلة بين الفريقين التى شهدت تشجيعا مثاليا وروح رائعة بين الجميع .

 

وأضاف حسن : منذ كنت لاعبا وأنا لم أرضى سوى بالفوز وهو ما طالبت به الللاعبين خلال مباراة اليوم ولكن عندما نواجه فريق الأهلى متصدر البطولة وحامل اللقب فى السنوات الأربع الأخيرة فأن تحقيق التعادل فى مثل هذه الظروف نتيجة مرضية لنا .

 

موضحا أن اللاعبين بدأوا فى تنفيذ بعض أفكار الجهاز الفنى وذلك بعد الاعداد القوى الذى خاضه الفريق فى المعسكر الذى سبق المباراة ، مشيرا إلى أن أصبح للفريق شكل رائع بفضل انتشار وتنظيم وتمركز جيدين داخل المستطيل الأخر وحفظ مهام كل لاعب على عكس المباريات السابقة  .

 

وندد حسن بسوء حظ فريقه بعد الإخفاق فى احراز عدد من الأهداف المحققة التى لاحت لميدو مرتين وللفريق داخل منطقة جزاء الأهلى وهو نفس الأمر الذى تكرر لفريق الأهلى فى إهدار بعض الفرص المؤكدة .

 

وأعرب حسام عن رضاه عن المباراة بشكل عام واصفا أداء فريقه قائلا " أدائنا اليوم كان ولادة متعثرة مثل أن هناك شخص يموت ونحن نحاول إفاقته "  مشيرا إلى أن فريق الزمالك مر بفترة صعبة للغاية ، ولابد أن نأخذ ايجابيات هذه المباراة لتحقيق أهدافنا فى المباريات القادمة وهو " المكسب ثم المكسب " .

 

مشيرا إلى أن أهداف المباراة كان إعادة الثقة للاعبين وللجماهير خاصة أن الوقت مازال أمامنا لتصحيح الأخطاء خلال المباريات القادمة ومن ثم تحقيق الفوز الذى كان من الممكن أن يتحقق فى مباراة اليوم .

 

وأكد حسام أن الفريق الزملكاوى سيعود خلال الفترة المقبلة وسيقدم الأداء المعروف عنه وسيقدم فكرا متطورا وأداء جيد وسيسعى للفوز خاصة أن مباراة حرس الحدود لم يعتبرها مباراة حقيقية فى ظل الظروف التى حفلت بها من جانب اتحاد الكرة المصرى !

حسام حسن يصف التعادل أمام الأهلى بالولادة المتعثرة ! 

لاعب ذو صلة

X