صادق: القمة لا تحتاج خمس دقائق "تحليل" .. ولا أعرف سر سعادة حسام والزملكاوية !

صادق: القمة لا تحتاج خمس دقائق "تحليل" .. ولا أعرف سر سعادة حسام والزملكاوية !

قال الإعلامى علاء صادق فى مجمل تحليله لمباراة القمة التى جمعت الأهلى والزمالك على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الثانية عشر أن المباراة كانت فقيرة فنيا وحفلت بالعديد من الأخطاء من الفريقين مؤكدا أنها لا تحتاج للتحليل فى وقت أكثر من خمس دقائق .

 

وأضاف صادق فى مجمل تحليله للمباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه لا يعرف سر سعادة الكابتن حسام حسن بعد نهاية المباراة والسعادة الكبيرة التى ظهر عليها جمهورالزماك بعد التعادل مع الأهلى خاصة أن فوز الزمالك كان ضرورى فى ظل مركزه المتأخر فى جدول المسابقة .

 

وأكد صادق أن المباراة ضعيفة فنيا بشكل كبير خاصة بعد ظهور أغلب اللاعبين فى مستوى منخفض وغير مستواهم المعروف ، مشيرا إلى أن المباراة كانت فرصة جيدة لأى من الفريقين لإستغلال حالة الضعف التى ظهرت على الفريق الأخر وخطف الفوز و النقاط الثلاث المهمة لكل فريق .

 

وتابع صادق : مستوى الأهلى ينخفض من مباراة إلى أخرى منذ إستئناف بطولة الدورى بعد الإخفاق فى التأهل للمونديال ، فالمستوى العام للفريق فى انخفاض فى أخر أربع مباريات بعد استئناف المسابقة متأثرا بالغيابات والإصابات .

 

وأنتقد صادق الفرحة التى ظهرت على جمهور الزمالك والمدير الفنى لفريقه بعد نهاية المباراة بالتعادل خاصة أن فريق الزمالك مازال فى المركز الثانى عشر فى جدول الترتيب ولم يتقدم مركز واحد !

 

يذكر أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المرحلة الثانية عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى ينفرد الأهلى بصدارتها برصيد 28 نقطة .

لاعب ذو صلة

X