نتائج تقييم الإتحاد: تسديدة الصقر "المبروكة" تهديه القمة و شكري يتقدم بثبات

نتائج تقييم الإتحاد: تسديدة الصقر "المبروكة" تهديه القمة و شكري يتقدم بثبات

شارك 4486 مشجع في تقييم أداء اللاعبين أمام الإتحاد السكندري و التي انتهى لقائهما بتعادل ايجابي بهدف لكل منهما، أحرز للإتحاد "جدو" و للأهلي أحمد حسن من تسديدة "مبروكة" و كان معدل الدرجات هو 5.16 من عشرة و هو الأدنى منذ تسع  مباريات .

 

 المركز الأول و للأسبوع الثالث على التوالي كان من نصيب أحمد حسن هداف الأهلي في الدوري برصيد سبعة أهداف. و تزيد غيابات نجوم الأهلي من العبء الملقى على اللاعب فتزداد عصبيته داخل الملعب، و في نفس الوقت تزداد تسديداته "المبروكة" فبعد هدفه في داودا ديكايتي جاء هدفه في الهاني سليمان بشكل أغرب، ليجعل من تسديدات اللاعب نقطة قوة للفريق خاصة مع اصابة اينو و عدم لجوء فتحي للتسديد كما في السابق. و الغى الحكم هدفاً لأحمد حسن من تسلل صحيح، و على العكس في الشوط الثاني احتسب تسلل خاطيء على الصقر الأهلاوي من كرة كان منفرداً بها. و نال أحمد حسن 7.31 درجة من عشرة.

 

 المركز الثاني كان من نصيب نجم منتخب الشباب أحمد شكري، و يحافظ اللاعب على ثبات أدائه للأسبوع الثاني على التوالي، فقد حصل على المركز الثالث أمام المقاولون، و بغياب وائل جمعة ارتفع شكري للمنافسة على القمة بأداء جيد امتاز بالثقة. أعطى حسام البدري الثقة للاعب في مركز صانع الألعاب خلف المهاجمين، و يحتاج الأمر لبعض الوقت للتفاهم مع فضل و فرانسيس و متعب عند عودته، و إن كانت تحركات اللاعب ناضجة و تساعد على ارباك خط الدفاع المنافس سواء بسرعته أو بتحركاته العرضية أو في العمق و إستحق شكري معدل درجات 6.34 من عشرة.

 

 المركز الثالث يعود بعد غياب لأحمد فتحي الذي يرتفع مستواه مباراة تلو الأخرى خاصة بعد العودة من مباراة الخرطوم. جوكر الأهلي أدى بشكل طيب أمام الإتحاد و حاول التغطية خلف أحمد حسن و شكري عند اندفاعهم الهجومي و تكوين نقطة ارتكاز ما بين خط الوسط و الهجوم، بالإضافة الى تشكيله مع أحمد علي جبهة هجومية لم تستثمر بشكل جيد لإبتعاد "علي" عن مستواه في هذه المباراة. و مع وجود فضل في الأمام يحتاج أحمد فتحي الى ارسال عرضيات أكثر في المباريات القادمة، و أن تكون في ارتفاع شبيه بهدف أحمد حسن الملغى. و إستحق أحمد فتحي معدل درجات 5.75

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي

 

 

لاعب ذو صلة

X