فضل وعبد الفضيل والمحمدى يجمعون : التعادل أمام الاتحاد لايؤثر علينا قبل القمة

فضل وعبد الفضيل والمحمدى يجمعون : التعادل أمام الاتحاد لايؤثر علينا قبل القمة

أجمع ثلاثى لاعبى الأهلى محمد فضل وشريف عبد الفضيل وحسين ياسر المحمدى أن التعادل أمام فريق الاتحاد السكندرى فى الإسكندرية لم يؤثر على معنويات الفريق قبل المواجهة الهامة أمام الزمالك فى المرحلة القادمة من بطولة الدورى .

 

حيث قال حسين ياسر المحمدى لاعب الأهلى فى تصريحات أعقبت مباراة الأهلى والاتحاد : أن الفريقين تبادلا السيطرة على المباراة ونجح كل فريق فى التسجيل فى شباك الأخر ، والمباراة فى مجملها كانت جيدة وممتعة ، ولكن فى النهاية كنا نتمنى الفوز بالنقاط الثلا قبل مباراة القمة القادمة أمام الزمالك .

 

و عن مباراة القمة قال المحمدى : مازال أمامنا مشوارا طويلا فى بطولة الدورى ولابد من التمتع بالنفس الطويل فى بقية المشوار ،  والتعادل أمام الاتحاد لم يؤثر على فريقنا قبل مباراة القمة القادمة .

 

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الفريق : مازال مشوار البطولة طويلا ونسعى للحفاظ على صدارة البطولة وتوسيع الفارق مع المنافسين ، ونسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى والكابتن حسام البدرى لكى نؤدى بشكل أفضل ونحافظ على قمة البطولة .

 

وعن مباراة القمة أمام الزمالك قال عبد الفضيل : نأخذ كل مباراة على حده و كل مباراة بالنسبة لنا تساوى ثلاث نقاط ، والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث للحفاظ على قمة البطولة .

 

وتحدث محمد فضل مهاجم الفريق قائلا : نتمنى أن نسطتيع التعويض فى مباراة الزمالك القادمة ونحصل على الفوز والنقاط الثلاث فى مباراة القمة ونتسبب فى سعادة جمهورنا مرة أخرى .

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية فى المرحلة الحادية عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى ، ويدخل الأهلى مباراة القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء القادم فى الحرلة الثانية عشر من البطولة ذاتها .

 

لاعب ذو صلة

X