الصقر : حزين على إهدار نقطتين والمهم الفوز على الزمالك ولا أنظر للقب الهداف

الصقر : حزين على إهدار نقطتين والمهم الفوز على الزمالك ولا أنظر للقب الهداف

قال اللاعب الدولى أحمد حسن قائد المنتخب المصرى ولاعب النادى الأهلى أنه حزين على إهدار نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدورى بعد تعادل الأهلى أمام فريق الإتحاد السكندرى مؤكدا أن المهم حاليا هو العودة للانتصارات بداية من لقاء الزمالك القادم .

 

وأضاف الصقر أحمد حسن فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com : علمت بعد نهاية المباراة أن الهدف الذى أحرزته و قام الحكم بإلغاءه بناء على إشارة مساعده من تسلل ،  و اعتراضى على إلغاء الهدف كان نابعا من شعورى أن الهدف لم يكن من تسلل ولذلك اعترضت على مساعد الحكم ولكن بعد نهاية المباراة شاهدت الهدف وعلمت أنه من تسلل .

 

وتابع الصقر : حزين للغاية على إهدار نقطتين فى سباق القمة ولكن الحمد لله على النتيجة خاصة أنها تحققت على ملعب الاسكندرية وفى ظل العديد من الغيابات والإصابات المؤثرة والمهمة داخل صفوف الفريق .

 

وعن مباراة الزمالك القادمة قال حسن : مباراة الزمالك قمة  بغض النظر عن الظروف وتعد من المباريات المهمة للغاية ودائما ما تحفل بالإثارة والحماس بين الفريقين كما هى العادة ، ولابد أن نفوز على الزمالك ونحصل على النقاط الثلاث لتعويض فقد نقطتين أمام الاتحاد .

 

وأختتم الصقر : لا أنظر للقب هداف الدورى لأن المهم حاليا هو احراز الانتصارات للفريق وتركيزى منصب على العودة للانتصارات لأن اللقب الأكبر هو الحفاظ على لقب بطولة الدورى .

 

لاعب ذو صلة

X