البدرى : تركيز اللاعبين فى مباراة الزمالك أهدر الفوز وشبابنا يمتلكون مستقبل باهر

البدرى : تركيز اللاعبين فى مباراة الزمالك أهدر الفوز وشبابنا يمتلكون مستقبل باهر

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن تركيز اللاعبين فى مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الدورى أهدر الفوز على فريق الاتحاد خاصة بعدما انصب تفكير اللاعبين وتركيزهم على مباراة الزمالك .

 

وأضاف البدرى فى تصريحات عقب نهاية مباراة الاتحاد أن فريقه أدى الشوط الثانى بشكل جيد على عكس الشوط الأول الذى ظهر فيه الفريق دون مستواه الطبيعى خاصة بعدما حاول إخارج اللاعبين من حالة التركيز فى مباراة القمة وهو ما ساهم فى تحسن أداء الفريق نسبيا خلال الشوط الثانى .

 

وأكد البدرى أن الفريق سيواصل استعدادته لمباراة القمة ومن بعدها مباراة الإسماعيلى بدون توقف حيث سيواصل تدريباته اليومية استعدادا للمباراتين القادمتين .

 

وأشار البدرى إلى قدرة اللاعبين الشباب على سد الفراغ الذى خلفته الإصابات المتعددة داخل صفوف الفريق والتى تسببت فى العديد من الغيابات لللاعبين ، مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين الشباب ينقصهم فقط خبرة المباريات التى سيكتسبها هؤلاء الشباب بمرور الوقت  مشددا أنهم ينتظرهم مستقبل باهر مع الفريق .

 

وأختتم البدرى بثقته فى لاعبى فريقه على تخطى المباريات الصعبة رغم الغيابات والإصابات فى صفوف الفريق مؤكدا ثقة الجميع فى إمكانات اللاعبين فى مواصلة الانفراد بالصدارة .

 

لاعب ذو صلة

X