حزن على ضياع نقطتى الإتحاد وإصرار على التعويض فى مباراتى القمة رغم ضغط الغيابات

حزن على ضياع نقطتى الإتحاد وإصرار على التعويض فى مباراتى القمة رغم ضغط الغيابات

انتابت حالة من الحزن لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عقب نهاية مباراة الفريق أمام الإتحاد السكندرى بالتعادل بهدف لكل فريق وضياع نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدورى المصرى التى يحمل الأهلى لقبها .

 

وعلم El-Ahly.com من مراسله أن حالة الحزن بدت واضحة على وجوه اللاعبين بعد اهدار نقطتين فى مشوار البطولة كانت كفيلة بإعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهتى القمة أمام الزمالك والإسماعيلى فى المرحلتين القادمتين من البطولة .

 

بينما أكد اللاعبين أنهم سيواصلون استعداداتهم بجدية ودون الحصول على راحة من أجل الإستعداد القوى لمباراتى الزمالك والإسماعيلى من أجل مواصلة الانفراد بصدارة البطولة .

 

وهناك حالة من الضغط الكبير الواقع على اللاعبين فى ظل الغيابات الكثيرة التى يعانى منها الفريق مع استمرار وقوع اللاعبين ضحية الإصابات فى الأونة الأخيرة وهو ما يعود بالسلب على الفريق ، ورغم الضغط الواقع على اللاعبين إلا أنهم يصرون على الإستعداد الجدى والمتواصل لمباراة الزمالك وبعدها مباراة الإسماعيلى من أجل إثبات أنفسهم ومن ثم الإنفراد بصدارة البطولة .

 

يذكر أن الأهلى فقد نقطتين فى صراع المقدمة التى ينفرد بصدارتها برصيد 27 نقطة بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق أمام الاتحاد السكندرى فى الاسكندرية .

لاعب ذو صلة

X