نتائج تقييم مباراة المقاولون: الصقر حسن عرض مستمر و أحمد عادل يكتسب الثقة

نتائج تقييم مباراة المقاولون: الصقر حسن عرض مستمر و أحمد عادل يكتسب الثقة

شارك 5570 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي في مباراة المقاولون العرب و التي انتهب بثنائية نظيفة من توقيع محمد فضل و الصقر أحمد حسن، و حصل اللاعبين على معدل درجات 6.42 من عشرة.

 

 المركز الأول و للأسبوع الثاني على التوالي يكون من نصيب أحمد حسن نجم الأهلي و هدافه الحالي في الدوري العام برصيد ستة أهداف. بغياب بركات و تريكة، تحمل حسن العاتق الأكبر لبناء اللعبة و تغيير ايقاع المباراة بقيادته الصحيحة لزملائه "و إن شابها بعض العصبية"، و ساعد الصقر الأهلاوي زملائه الناشئين كأحمد شكري و عبد الله فاروق و أحمد علي و محمد طلعت بتوجيهاته داخل الملعب من أجل الإنتشار و تنويع الكرة. و سدد أحمد حسن كرته لتدخل المرمى معلنة الهدف السادس له و استمراريته في المنافسة على لقب الهداف بجانب تريكة الذي يغيب حتى عودة المنتخب من أنجولا. و إستحق اللاعب معدل درجات 7.47 من عشرة.

 

 المركز الثاني و للأسبوع الثالث على التوالي يناله وائل جمعة صخرة دفاع مصر و الأهلي، و اذا كان موسم 2008 هو من نصيب بركات في تقييم الجماهير على مدار الموسم، فإن 2009 حتى الآن هو من نصيب وائل جمعة الذي ينال بثبات أدائه خاصة ثقة الجماهير خاصة مع غياب مركز الليبرو من الفريق. و نجح وائل في صد العديد من الهجمات المرتدة و المنظمة من ايهاب المصري و رضا الويشي، خاصة مع تحركاتهم و رأسياتهم الخطيرة. و ساهم مع أحمد عادل في الحفاظ على شباك الأهلي نظيفة و استحق معدل درجات 7.38 من عشرة.

 

 المركز الثالث كان من نصيب أحمد عادل عبد المنعم الي يتقدم مستواه بشكل ملحوظ، و تزداد ثقته بالنفس بشكل تدريجي مع وجوده في التشكيلة الأساسية. و نجح أحمد عادل في صد كرات غاية في الخطورة منها انفراد لمهاجمي المقاولون، و تسديدات بعيدة المدى تعامل معها بشكل ممتاز. كما وضح عليه تركيزه في التقدم من مرماه للتغطية في الكرات من خلف ظهيري الدفاع و إن يحتاج الأمر لسرعة أكثر خاصة مع مهاجمي أخطر في الفريق المنافس. استحق الحارس الشاب ثقة الجمهور و نال معدل درجات 7.33.

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي

 

 

لاعب ذو صلة

X