بين المحافظة على الصدارة و منافسة حسن على الهداف..شاهد أحداث المقاولون

بين المحافظة على الصدارة و منافسة حسن على الهداف..شاهد أحداث المقاولون

ضرب الأهلي عصافير عدة بحجر واحد بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين نظيفين من رأسية فضل و تسديدة أحمد حسن. فحافظ على صدارته بست نقاط بعد فوز بتروجت و الإسماعيلي، و إستمر أحمد حسن في المنافسة على لقب هداف الدوري خلف أحمد عبد الغني و إريك بيكوي، وأعطى البدري فرصة للشباب لإثبات أحقيتهم بإشراك عبد الله فاروق و محمد طلعت و أحمد شكري و أحمد علي، و إطمأن على بركات بإشراكه في نهاية المباراة تمهيداً للدفع به في المباريات القادمة.

 

لم يكن الأهلي في أفضل حالاته في المباراة و كان المقاولون نداً قوياً، و قد يكون السبب الأبرز هو غياب معظم لاعبي خط الوسط مما أدى الى حالة من الإرتباك في الإنتشار خاصة من جلبرتو و أحمد علي و سيد معوض، و إن كانت رأسية فضل هي أفضل ما في الشوط الأول، أدى الأهلي شوطاً ثانياً أفضل بنزول شكري و طلعت و هو ما أعطى نشاطاً ملحوظاً و شكل ضغطاً مستمراً على المقاولون حتى أحرز أحمد حسن هدفه السادس لهذا الموسم و حسم المباراة للأهلي.

 

جمهور الأهلي كعادته كان رائعاً في تشجيعه للاعبين في محاولة لإخراج الدوليين من أحداث و نتيجة مباراة الجزائر، و إستمر في تشجيعه بعد المباراة بمناداته على اللاعبين كلٌ بإسمه.

 

و نترككم مع صور المباراة

 

لاعب ذو صلة

X