نجوم الأهلى يتحدثون عن الفوز على المقاولون والغيابات وصعوبة مشوار الدورى

نجوم الأهلى يتحدثون عن الفوز على المقاولون والغيابات وصعوبة مشوار الدورى

تحدث نجوم الأهلى بعد نهاية مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى المرحلة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما محمد فضل وأحمد حسن ليؤكد الأهلى انفراده بصدارة بطولة الدورى التى يحتلها برصيد 26 نقطة .

 

حيث قال شريف عبد الفضيل مدافع الفريق عقب المباراة أن الدخول للتشكيل الأساسى هو وجهة نظر الجهاز الفنى وحده وعلى اللاعب أن يبذل كل جهده من أجل اثبات جدارته بالدخول للتشكيل الأساسى مؤكدا أن الأهم هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث .

 

بينما قال عبد الله فاروق " الحمد لله على تحقيق الفوز لأنه نتيجة مجهود كبير مبذول من اللاعبين والجهاز الفنى لأننا نسعى دائما إلى الفوز ، والحمد لله بدأت فى اكتساب الخبرات نتيجة التدريب واللعب مع الفريق الأول ودائما ما احافظ على نصائح الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى الذى طالبنى بعدم التوتر وضرورة التركيز فى المباراة فقط وعدم الالتفاف إلى أى شىء أخر  " .

 

وتحدث أحمد على ظهير أيمن الفريق قائلا  " المباراة كانت صعبة للغاية خاصة أن الفريق واجه فريق بتروجيت القوى فى المباراة السابقة من نفس البطولة ، وفريق المقاولون يمتلك لاعبين على مستوى عال ويجيدون النواحى الهجومية ويعد من أقوى الفرق فى البطولة والحمد لله على احراز النقاط الثلاث ونسعى لتواصل الانتصارات " .

 

وقال حسام عاشور لاعب وسط الأهلى " الحمد لله على تحقيق الفوز خاصة بعد فترة توقف البطولة وفى ظل الإصابات الكثيرة الموجودة داخل الفريق ، مؤكدا أن هناك مسؤولية يتحملها جميع اللاعبين وفى حال غياب أى لاعب يصبح هناك من يسد فراغ زميله والحمد لله مستوانا لم يتأثر " .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا على فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة فى المرحلة العاشرة من عمر بطولة الدورى .

 شاهد تصريحات اللاعبين بعد المباراة وتشجيع الجماهير الأهلاوية المدوية

لاعب ذو صلة

X