الصقر : لابد أن نتجاوز أحزاننا .. فضل : شعرت بالقلق من الهدف الأول !

الصقر : لابد أن نتجاوز أحزاننا .. فضل : شعرت بالقلق من الهدف الأول !

قال قائد المنتخب المصرى أحمد حسن لاعب وسط الأهلى أنه لابد أن يتجاوز الجميع الأحزان الناتجة من عدم التأهل لنهائيات كأس العالم خاصة أنها ليست نهاية المطاف ، بينما أكد فضل شعوره بالخوف من عدم احتساب الهدف الأول مثلما حدث فى مباراة بتروجيت .

 

وتحدث فضل فى تصريحات عقب المباراة قائلا " شعرت بالقلق بعدما شاهدت الكرة تصطدم بالعارضة وبعدها تخطت خط مرمى المقاولون حتى لا يتكرر سيناريو مباراة بتروجيت ، و الحمد لله احتسبها حكم اللقاء بعد إشارة مساعده والحمد لله على قرارهم الصحيح " .

 

وأضاف فضل " خلال المباراة و فى مثل هذه الحالات لا نشاهد الكرة بوضوح ، ولا تستطيع أن تجزم أن الكرة تعدت الخط أم لا ولكن مساعد الحكم أكد أن الكرة تخطت خط المرمى ، وبعد المباراة شاهدت الكرة وتأكدت انها تخطت خط المرمى " .

 

وعن خروجه ونزول محمد طلعت قال فضل " الحمد لله أديت واجبى داخل الملعب و التغيير وجهة نظر وحق أصيل للجهاز الفنى ولم أخرج بسبب الإصابة " .

 

وتابع فضل " الفريق بالكامل يركز حاليا فى مباريات الدورى المتتابعة خاصة أن هناك العديد من المباريات الصعبة التى سنخوضها خلال الفترة القادمة من أجل السعى نحو البطولة فى ظل أداء مباراة كل أربعة أيام  " .

 

وأكد فضل أن المقاولون لعب مباراة جيدة أمام الأهلى ، ورغم ذلك بذل لاعبينا مجهود كبير خلال المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وهو ما تحقق بأداء جيد ومجهود كبير مبذول من اللاعبين ، وهناك توازن وانسجام بين اللاعبين فى ظل الإصابات الكثيرة فى الفريق .

 

بينما قال أحمد حسن قائد المنتخب المصرى ولاعب وسط الأهلى " نسعى للحفاظ على لياقتنا البدنية وأدائنا الذهنى فى ظل توالى المباريات حتى لا نفقد التركيز الذهنى قبل المباريات المهمة " .

 

وأضاف الصقر " لابد أن نتجاوز أحزان عدم التأهل للمونديال لأن هذه سنة الحياة ولابد ألا نقف أمام هذا الحدث  حتى لا نفقد تركيزنا ، والنادى الأهلى وجماهيره لهم نفس الحقوق علينا ولابد أن نبذل أقصى ما لدينا من أجلهم ، ولابد أن نفكر فى المستقبل وألا نقف أمام الماضى حتى لا نخسر كل شىء ، وفى النهاية نحن أبطال أفريقيا ومازلنا الأبطال " .

 

وأختتم الصقر قائلا " أسعى للحصول على البطولات والأهم هو تحقيقها ولا أنظر إلى الجوائز الشخصية إلا بعد الحصول على البطولات الأهم لفريقى ومنتخب بلدى " .

 

وعن مباراة الأهلى والمقاولون قال حسن " نعانى من الغيابات والإصابات ولذلك كانت صعوبة المباراة تكمن فى غياب عدد كبير من اللاعبين وأيضا لأننا نلعب أمام فريق جيد ، ولكننا نواصل مشوار البطولة بنجاح وسنواصل مشوارنا بنجاح بمشيئة الله "  .

تصريحات فضل

لاعب ذو صلة

X