البدرى : أدائنا متوازن رغم الغيابات .. وأسافر إلى انجلترا فى يناير القادم

البدرى : أدائنا متوازن رغم الغيابات .. وأسافر إلى انجلترا فى يناير القادم

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه سعيد بالتوازن فى أداء الفريق على الرغم من الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة مؤكدا أنه سيغادر إلى انجلترا فى يناير القادم من أجل معايشة فريق مانشيستر يونايتد الانجليزى بعد انتهاء مباريات الدور الأول  مع الأهلى .

 

و قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تصريحات تلفزيونية " لم أتفاجأ بالأداء الهجومى لفريق المقاولون العرب لأننا شاهدنا أكثر من مباراة للفريق وعلمنا أنهم مميزين فى الجانب الهجومى ويؤدون بطريقة 4-4-2 ولكن بطريقة مختلفة عن فريقنا ولديهم لاعبين جيدين فى الجوانب الهجومية " .

 

وأضاف " تعاملنا مع المباراة حسب ظروفها ، والتغييرات خلال الشوط الثانى كانت من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب ، وعانينا كثيرا بسبب الغيابات نتيجة الإصابات ورغم ذلك هناك توازن وثبات فى الأداء وأشكر جميع اللاعبين على أدائهم الجيد ومجهودهم المميز " .

 

وعن نزول أحمد شكرى بدلا من فرانسيس قال البدرى " دفعنا بأحمد شكرى لكى نلعب بحسن وشكرى تحت رأس الحربة ، ولعبنا بأربعة لاعبين فى وسط الملعب لاستغلال وجود حسن بجوار شكرى ، والاعتماد على اطراف الملعب فى تشكيل كثافة هجومية على مرمى المقاولون " .

 

وعن نزول محمد طلعت بدلا من فضل رغم تألق الأخير قال البدرى " فضل لم يستعيد لياقة المباريات بالكامل ولذلك هناك تخوف عليه من الإصابات ، ولابد أن ندفع بدماء جديدة خلال المباريات من أجل استمرار تواجدنا الهجومى طوال فترات المباراة " .

 

وعن انتهاج سياسة الدفع بالناشئين قال البدرى " نحن ندفع باللاعبين الناشئين حسب ظروف المباريات وحسب احتياجاتنا وهناك لاعبين ناشئين مميزين أخرين يؤدون التدريبات مع الفريق مثل شهاب وسعد سمير وهشام محمد ، والفرصة متاحة للجميع بشرط أن يقدموا ما يثبت أحقيتهم باللعب مع الفريق الأول " .

 

وعن حصول جمعة على الانذار الثالث و مخاطرة غيابه عن مباراة الاتحاد قال البدرى " مباراة الاتحاد صعبة ولكن لابد أن ننظر للمباريات المهمة والصعبة فى مشوار البطولة وأهمها أمام الزمالك والإسماعيلى ، وهناك البديل الجاهز والكفء مثل شريف عبد الفضيل ومحمد سمير " .

 

وأشار البدرى إلى أن الجهاز الفنى يأخذ كل مباراة على حده ويسعى للفوز فى كل مباراة بمفردها من أجل مواصلة المشوار نحو البطولة .

 

وعن كثرة الغيابات داخل صفوف الفريق قال البدرى : ليس هناك قلق فى ظل الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق ونتعامل فى حدود المتاح من اللاعبين وحسب ظروف المباريات .

 

وأختتم البدرى " لا أفكر فى السفر إلى انجلترا لمعايشة فريق مانشيستر يونايتد فى الوقت الحالى والأهم هو التركيز فى مشوار بطولة الدورى ، وبمشيئة الله سأسافر فى شهر يناير القادم " .

 

لاعب ذو صلة

X