جمعة : تعمدت الحصول على الانذار الثالث .. والتوفيق لا يأتى إلا لمن يستحق

جمعة : تعمدت الحصول على الانذار الثالث .. والتوفيق لا يأتى إلا لمن يستحق

قال اللاعب الدولى المصرى وائل جمعة مدافع فريق الأهلى أنه تعمد الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة الأهلى والمقاولون التى أقيمت مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة فى المرحلة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين من أجل غيابه عن المباراة القادمة أمام الاتحاد والتفرغ لمواجهتى الزمالك والإسماعيلى .

 

وقال جمعة فى تصريحات لقناة الأهلي " هناك تعليمات من الكابتن حسام البدرى بالحصول على الانذار الثالث حتى أتفادى الغياب عن مباراتى الزمالك والإسماعيلى الهامتين فى البطولة ، وشعرت أن الوقت يمر ولن أحصل على البطاقة حتى جاءت الضربة الركنية للمقاولون ووجدتها فرصة مناسبة للحصول على الانذار الثالث " .

 

وأضاف جمعة " مباراة الاتحاد مهمة ولكن مباراتى الإسماعيلى والزمالك هامتين جدا فى مشوار البطولة ، وطلب منى الكابتن حسام البدرى الحصول على الانذار الثالث والغياب عن مباراة الاتحاد والتفرغ لمباراتى الزمالك والإسماعيلى " .

 

وأكد جمعة أن الفريق أدى مباراة جيدة فى ظل الغيابات والإصابات خاصة أن فريق المقاولون من الفرق الجيدة والتى تجيد الجانب الهجومى فى ظل أدائهم بنفس طريقة اللعب الذى يخوض بها الأهلى مبارياته .

 

وتابع جمعة :أدى  جميع لاعبى الفريق ما عليهم ولذلك فالتوفيق كان حليف الفريق لأننا نستحق ذلك واستطعنا إنهاء المباراة بالحصول على النقاط الثلاث ومواصلة المشوار الناجح  نحو البطولة .

 

وعن الفرص التى تتاح لجمعة أثناء المبارايات داخل منطقة جزاء المنافسين قال " التوفيق احيانا يغيب عنا فى اللمسة الأخيرة ولكن من الجيد أن الفريق يصل إلى منطقة جزاء المنافسين بكثافة هجومية من جميع اللاعبين " .

   

لاعب ذو صلة

X