نتائج تقييم بتروجت: الصقر في القمة و أحمد شكري يحقق مفاجأة في المقدمة

نتائج تقييم بتروجت: الصقر في القمة و أحمد شكري يحقق مفاجأة في المقدمة

شارك 4707 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي أمام بتروجت و قد انتهى اللقاء بفوز أحمر بهدف أحمد حسن في الوقت المحتسب بدل من ضائع ليوسع الأهلي الفارق في الصدارة، و قد جاء معدل درجات اللاعبين 6.29 من عشرة.

 

 المركز الأول كان محجوزاً قبل التقييم للصقر الأهلاوي أحمد حسن، و لم يكن هدفه هو السبب حيث نال اللاعب جائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة المنظمة قبل إحرازه الهدف الرائع. و تحرك أحمد حسن "بحرقة" في كل الملعب و أشعل وسط الأهلي نشاطاً، و إن كان التأثر واضحاً عليه و على زملائه الدوليين نتيجة مباراة الخرطوم. و حاول أحمد حسن تعويض غياب تريكة و بركات خلف المهاجمين، و إن كان التزام إينو و عاشور بالجانب الدفاعي صعّب المهمة في امداد متعب و فضل بالتمريرات، لكن حسن نجح و أرسل كرة رائعة لفضل سجل منها هدفاً شاهده الجميع ما عدا الحكم و مساعده قبل أن يسجل بنفسه هدف الفوز. و إستحق اللاعب المركز الأول بمعدل 8.24 من عشرة.

 

 المركز الثاني حجزه وائل جمعة طوال الأسابيع الماضية، و أكمل نجم مصر و الأهلي مشواره بنفس الثبات، حيث منع بتروجت و هجومه الخطير بقيادة وليد سليمان و إريك بيكوي و محمود عبد الحكيم من تشكيل أي خطورة على مرمى أحمد عادل سوى من تسديدات من خارج منطقة. و قد نال وائل جمعة قبيل المباراة تحية كبيرة من الجماهير تعويضاً عن عدم وصوله لكأس العالم كأفضل مدافع أفريقي في الأعوام السابقة و رد وائل التحية لجماهير الأهلي و السويس على السواء. إستحق نجم الأهلي معدل درجات 7.54 من عشرة.

 

 المركز الثالث كان مفاجأة، حيث اقتنص  ناشيء الأهلي و منتخب مصر أحمد شكري المركز الثالث من سيد معوض. و قد لعب شكري الشوط الثاني كبديل لمتعب الذي أصيب مع صافرة نهاية شوط المباراة الأول. بدأ شكري مباراته الرسمية الأولى بحذر و قد وضح عليه الإرتباك الذي لم يستمر سوى لدقائق، حتى ارتفعت ثقته بنفسه مع تحركاته الصحيحة و مساعدة لاعبي الأهلي له خاصة شبيطة و أحمد فتحي، و شكل جبهتين يسرى و يمنى بتحركاته العرضية و تمريراته السليمة، و مع نهاية المباراة أهدى شكري تمريرات جيدة الى سيد معوض و فرانسيس لم يتم ترجمتها. بداية قوية جداً لأحمد شكري آملين أن تستمر و قد حصل على معدل درجات 7 من عشرة.

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي:

 

لاعب ذو صلة

X