ميهوب فى المؤتمر : حسن سجل من نصف فرصة .. العقبى : الوديات غير مفيدة لنا

ميهوب فى المؤتمر : حسن سجل من نصف فرصة .. العقبى : الوديات غير مفيدة لنا

قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن تأخر اللاعبين فى احراز هدف لم يؤثر على معنوياتهم أو معنويات الجهاز الفنى الذى يثق فى قدرات لاعبيه وتصميمهم على تحقيق المكسب .

 

و قال ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة أن العصبية الشديدة التى ظهر عليها خلال الشوط الثانى للمباراة نابعة من الحرص على تقديم أداء جيد من اللاعبين وقيامهم بأداء أدوارهم على الوجه الأكمل من أجل تحقيق الفوز .

 

ورفض ميهوب الحديث عن الهدف الصحيح الذى أحرزه محمد فضل ولم يحتسبه مساعد الحكم مؤكدا أنه لن يتحدث عن الأخطاء التحكيمية وأشار إلى أن أحمد حسن نجح فى احراز هدف الفوز من نصف فرصة ، وحقق المطلوب للفريق والجماهير الحمراء وتمنى الاستمرار فى طريق الانتصارات .

 

وأضاف : حقق الفريق المطلوب من المباراة وهو الحصول على النقاط الثلاثة أمام فريق قوى يضم لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فنى ذو خبرة كبيرة وأهنىء جماهير الأهلى بالفوز والانفراد بالصدراة .

 

وعن حالة متعب واينو قال ميهوب : متعب يعانى من شد فى العضلة الخلفية بينما يعانى اينو من كدمة قوية فى الركبة من الممكن أن تصل إلى رباط صليبى وسوف يخضع اللاعب إلى أشعة فور العودة للقاهرة للتأكد من حقيقة الإصابة .

 

بينما أكد ميهوب أن بركات وعبد الفضيل سيلحقان بمباراة الفريق القادمة أمام المقاولون العرب ، وأثنى على أداء أحمد السيد  خلال المباراة على الرغم من عودة اللاعب للتشكيل الأساسى للمرة الأول منذ بداية الموسم .

 

بينما قال هانى العقبى مدرب فريق بتروجيت : أقدم التهنئة لفريق الأهلى على تحقيق الفوز ، وأؤكد أنه على الرغم من أننا خضنا أكثر من مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى إلا أننا لن نصل للمستوى المطلوب خلال مباراة اليوم خاصة أننا نواجه الأهلى .

 

وأضاف العقبى : المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية وهى لا تفيدنا بأى حال ، ومن المعروف عن لاعبينا التركيز وعدم فقد الكرة ولكننا فى مباراة اليوم وقع لاعبينا فى العديد من الأخطاء على رأسها التمريرات الخاطئة .

 

ورفض العقبى سؤال موجه من صحفى من مدينة السويس عن اجتماع مجلس إدارة بتروجيت بالكابتن مختار مطالبين أياه بالتركيز فى مباراة اليوم لأنه غالبا لا ينعم بالتركيز خلال مباريات الأهلى وقال : أرفض هذا الكلام والكابتن مختار مدير فنى محترف ويمتلك خبرة كبيرة للغاية تؤهله للتركيز فى جميع المبارايات وهو يتعامل مع جميع المباريات بنفس المبدأ ونفس الأهمية .

 

وعن عدم الدفع بالسيد حمدى رغم جلوسه على دكة البدلاء قال العقبى : حمدى يغيب عن المباريات منذ حوالى شهرين وليس من المعقول الدفع باللاعب أمام الأهلى فور عودته من الإصابة خاصة أن لدينا الفرصة لأننا نخوض مباراة كل أربعة أيام ولدينا الفرصة بالدفع باللاعب تدريجيا .

لاعب ذو صلة

X