البدرى : لم أتذوق طعم الفوز بسبب إصابة اينو المفاجئة ولابد من وقفة مع التحكيم

البدرى : لم أتذوق طعم الفوز بسبب إصابة اينو المفاجئة ولابد من وقفة مع التحكيم

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى أنه يتمنى ان تكون هناك وقفة وقرار حاسم مع مساعد الحكم الذى لم يحتسب هدفا صحيحا للأهلى خاصة أن مثل هذه الأمور تتسبب فى تغيير نتائج المباريات والبطولات وتتسبب فى ضياع مجهود الكثيرين ، بينما تعجب البدرى من رد الفعل السريع إذا ما أخطأ الحكم على بعض الفرق الأخرى .

 

واضاف البدرى فى تصريحات أعقبت المباراة : لم أفقد الأمل طوال المباراة حتى اللحظة الأخيرة وكنت أشعر أن الفوز سيتحقق فى أى وقت بعد الأداء الجيد من اللاعبين طوال المباراة وبالفعل تحقق الفوز فى الوقت بدل الضائع .

 

وأشار البدرى إلى أن الفوز على بتروجيت يعد بمثابة دفعة قوية للانفراد بصدارة البطولة خاصة أنه المنافس الأقوى فى جدول المسابقة .

 

ولم يخف البدرى حزنه على الإصابة التى لحقت بمعتز اينو خاصة أن التشخيص المبدئى للإصابة هو إصابته بالرباط الصليبى ، وأكد البدرى أنه لن يشعر بطعم الفوز الصعب والكبير الذى تحقق بعدما علم بإصابة اينو الصعبة قائلا " لم أشعر بطعم الفوز نظرا لإصابة اينو الصعبة " .

 

وانتقد البدرى حكام اللقاء فى التهاون مع الالتحامات العنيفة وهو ما تسبب فى العديد من الإصابات فى صفوف الفريق قائلا " الحكم لم يكن موجودا فى الملعب فهناك الكثير من اللعبات تطلب اظهار البطاقة الصفراء واحتساب أخطاء على المنافس وهو ما لم يفعله حكم اللقاء " .

 

وعن الشرخ الإجهادى الذى يعانى منه أبو تريكة قال البدرى : أصيب اللاعب خلال تدريبات المنتخب وهذه الإصابة تجعل اللاعب يشعر بالآلام على فترات وليس بشكل مستمر ، فمثلا أبو تريكة شعر بهذه الآلام فى بعض المباريات مثل مباراة الأهلى مع المنصورة ومباراة مصر مع تنزانيا وتم اكتشاف وجود الشرخ الإجهادى وسيتطلب حصول اللاعب على راحة لمدة شهرين ونصف .

 

يذكر أن فريق الأهلى تمكن من الإنفراد بصدارة بطولة الدورى الممتاز المصرى بعدما حقق الفوز على بتروجيت صاحب المركز الثانى بهدف نظيف أحرزه أحمد حسن فى الوقت بدل الضائع .

لاعب ذو صلة

X