نجوم الأهلى بنبرة حزينة بعد الفوز : حزننا على عدم التأهل فاق فوز اليوم

نجوم الأهلى بنبرة حزينة بعد الفوز : حزننا على عدم التأهل فاق فوز اليوم

قال وائل جمعة مدافع الأهلى والمنتخب المصرى أن الفريق حرص على تحقيق الفوز حتى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء خاصة بعد الإخفاق فى التأهل للمونديال والحالة النفسية السيئة التى مر بها جميع اللاعبين واللذين استطاعوا تجاوزها بعد الجلسات المستمرة مع الجهاز الفنى للفريق الذى استطاع انتشال اللاعبين من الحالة النفسية السيئة .

 

وأضاف جمعة : الحمد لله على تحقيق الفوز على الرغم من الغيابات العديدة فى صفوف الفريق بالإضافة إلى الإصابات التى حدثت داخل الملعب لمعتز اينو وعماد متعب .

 

وحول مستوى أحمد السيد خلال المباراة قال جمعة : أحمد السيد يمتلك خبرة جيدة ولعب كثيرا بصفة أساسية ويعلم طريقة اللعب الجديدة ويجيد فيها .

 

وعن المباراة قال جمعة : نحن ملتزمون بطريقتنا ونلعب بأسلوب لعب معين وكل لاعب يعلم واجباته وتمركزه فى الملعب ودوره فى خطة اللعب ونفرض أسلوب لعبنا على الفريق المنافس وليس العكس .

 

بينما قال سيد معوض : أدى الفريق مباراة جيدة على الرغم من الظروف الصعبة التى نواجهها بعد الإخفاق فى التأهل للمونديال الذى كان يمثل حلم لجميع اللاعبين . وسنبذل قصارى جهدنا فى المباريات القادمة وسننسى الإخفاق بمرور الوقت .

 

وتحدث محمد فضل مهاجم الفريق قائلا : الحمد لله على النقاط الثلاث والإنفراد بالصدارة ، على الرغم من عدم احتساب مساعد الحكم هدف صحيح  .

 

وأضاف فضل : لقد تحدثت مع أحمد فوزى حارس بتروجيت الذى أكد لى بنسبة كبيرة أن الكرة تخطت المرمى وتفاجأت أن مساعد الحكم لم يحتسب الهدف ، وهذه المباراة هى الأولى التى أبدأها بصفة أساسية مع متعب والحمد لله ظهرنا فى مستوى جيد بفضل المباريات الودية التى خضناها خلال فترة التوقف ، والجهاز الفنى راض عن مستوى اللاعبين خلال المباراة والإصرار على تحقيق الفوز حتى الثوانى الأخيرة .

 

وأختتم : أبذل قصارى جهدى خلال التدريبات والمباريات وأسعى دائما للظهور بمستوى جيد وتحقيق الانتصارات للفريق لتعويض الإخفاق فى التأهل للمونديال .

 

لاعب ذو صلة

X