الصقر يتسلم جائزة أفضل لاعب ويجري إلى غرف الملابس ومتعب يغيب عن المقاولون

الصقر يتسلم جائزة أفضل لاعب ويجري إلى غرف الملابس ومتعب يغيب عن المقاولون

تسلم الكابتن أحمد حسن لاعب النادى الأهلى وقائد المنتخب المصرى جائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت الأهلى وبتروجيت على ملعب السويس وأنتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه الصقر فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة .

 

وعلم El-Ahly.com أن أحمد حسن هرول بسرعة خارجاً من الملعب الى غرفة اللاعبين بعد أن تسلم جائزة أفضل لاعب فى المباراة والتى أعلن عنها قبل نهاية المباراة بنحو خمس دقائق وبعدها تمكن الصقر المصرى من إحراز هدف الفوز القاتل للأهلى والذى أعطى للفريق الإنفراد بصدارة البطولة . و قد ظهر على كابتن منتخب مصر التأثر الشديد و هو يهرول خارجاً رافضاً الحديث لمراسلي الفضائيات.

 

بينما حصل أحمد شعبان لاعب بتروجيت على جازة اللعب النظيف وذلك على الرغم من حصول اللاعب على انذار خلال أحداث المباراة !

 

ومن ناحية أخرى أشتبه الدكتور إيهاب على فى إصابة معتز اينو فى الرباط الصليبى أو الخارجى للركبة وهناك نسبة كبيرة بإصابة اللاعب فى الرباط الصليبى ويخضع اللاعب لأشعة بالرنين المغناطيسى فور العودة إلى القاهرة من أجل الوقوف على مدى الإصابة .

 

و قد أصيب متعب بشد في العضلة الخلفية و خرج بين الشوطين ليلعب أحمد شكري، و سيغيب نجم هجوم الأهلي عن الملاعب لمدة عشرة أيام .

 

يذكر أن الأهلى تمكن من الفوز على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السويس الجديد فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لينفرد الأهلى بصدارة البطولة .

لاعب ذو صلة

X