الصقر أحمد حسن يخطف فوزاً مستحقاً للأهلي من بتروجيت رغم أنف مساعد الحكم !

الصقر أحمد حسن يخطف فوزاً مستحقاً للأهلي من بتروجيت رغم أنف مساعد الحكم !

خطف الصقر المصري أحمد حسن فوزاً مستحقاً للنادي الأهلي بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الثاني في لقاء بتروجيت ليقتنص ثلاث نقاط لينقذ الحكم المساعد الذي ألغى هدف صحيح لمحمد فضل في الشوط الأول .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط جيد المستوى ظهير خلاله الأهلي بمستوى فني جيد وكاد أن ينهي الشوط متقدماً لولا لاحكم الذي ألغى هدف صحيح لمحمد فضل .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمى وأحمد السيد ووائل جمعة في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر سيد معوض وفي الوسط معتز اينو وحسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهم الثلاثي أحمد حسن وعماد متعب ومحمد فضل .

 

الأهلي بدأ اللقاء بتألق واضح لقلب دفاعه وقائده وائل جمعة بعد كرة انفرد بها ايريك بيكوي ليتدخل جمعة ويبعد الكرة من أمامه في اللحظة الأخيرة .

 

واعتمد الأهلي على التواجد الهجومي لفضل ومتعب ومن خلفهما المتألق أحمد حسن الذي لعب الكثير من الكرات البينية والعرضية التي غاب عنها التوفيق .

 

ويمرر حسن كرة عرضية رائعة يرتقي لها محمد فضل برأسية ممتازة يبعدها أحمد فوزي بعدما تخطت الكرة خط المرمى ولكن مساعد الحكم لم يحتسبها ليهدر حق الأهلي في احتساب هدف صحيح .

 

ويعتمد الأهلي على الكرات العرضية من الجانب الأيمن الذي تواجد فيه أحمد فتحي وأحمد علي ولكن أسلوب نهاية الهجمة حال دون تسجيل أي هدف .

 

وقبل النهاية بدقائق يتعرض معتز اينو لإصابة ويخرج ليحل بدلاً منه مصطفى شبيطة إلى أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

مع بداية الشوط الثاني خسر النادي الأهلي تواجد عماد متعب في الملعب بعدما تعرض لإصابة ليخرج ويحل بدلاً منه أحمد شكري ليلعب الأهلي بمهاجم واحد وهو محمد فضل وليتقدم بجواره أحمد حسن .

 

وانخفض منحنى الأداء بشكل كبير حيث توقف سيد معوض ولم يتقدم كثيراً في الجانب الأيسر بينما كانت المحاولات تأتي من الجانب الأيمن عن طريق أحمد فتحي .

 

واعتمد الأهلي على تواجد أحمد حسن في منطقة الجزاء الذي ارتقى لأكثر من كرة عرضية ولكنه لم ينجح في توجيه الكرة نحو الشباك بالشكل المطلوب .

 

وظهر وائل جمعة بشكل متميز للغاية في الدفاع حيث نجح في ايقاف خطورة ايريك بيكوي والبديل كوفي بيكوي ولم يتعرض مرمى أحمد عادل عبد المنعم لأي خطورة تذكر .

 

وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لنهاية المباراة بالتعادل السلبي يفاجيء أحمد حسن الجميع بعدما تللقى تمريرة من أحمد فتحي ليسدد كرة قوية تسكن شباك أحمد فوزي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .

 

شارك جماهير الأهلي في تقييم مستوى اللاعبين خلال اللقاء: إضغط هنا

 

شاهد الهدف الملغى

شاهد هدف أحمد حسن

لاعب ذو صلة

X