مفاجأة في نتائج تقييم الجماهير للقاء انبي : بركات في المركز الأخير بلا منافس !

 مفاجأة في نتائج تقييم الجماهير للقاء انبي : بركات في المركز الأخير بلا منافس !

شارك 5129 مشجع في تقييم أداء اللاعبين لمباراة إنبي و التي انتهت بثنائية نظيفة من توقيع محمد فضل و أبو تريكة بعد مباراة هي الأفضل للأهلي هذا الموسم و إستحق اللاعبون معدل درجات 6.61 من عشرة.

 

لم تكن المفاجأة في المراكز الأولى حيث جاءت نسخة "كربونية" من مباراة المنصورة، و لكن المؤخرة هي التي إحتوت على مفاجأة غير متوقعة، حيث نال بركات المركز الأخير في التقييم الجماهيري بعدما تسيد الموسم الماضي في التقييم و كان اللاعب صاحب الدرجات الأعلى يليه وائل جمعة. و قد تكون خشونة مصطفى جلال مع النجم الزئبقي ذات تأثير على مستواه، مما جعله يلعب مع رهبة من الإصابة و الإبتعاد عن مباراة الجزائر و التي قد يدخل لاعبيها التاريخ الكروي المصري من أوسع أبوابه لينال بركات 5.39 درجة من عشرة و مركز يأمل عشاقه و جماهير الأهلي ألا يتكرر لنجم كبركات.

 

 المركز الأول و للأسبوع الثاني على التوالي كان من نصيب أبو تريكة الذي يرتفع مستواه يوماً عن يوماً إستعداداً لدوره الذي ينتظره جماهير مصر و الأهلي في "موقعة" استاد القاهرة في 14 نوفمبر. و قد أهدى تريكة الهدف الأول لفضل كرد  جميل لـ"كعبه" في مباراة المنصورة، و يحرز تريكة هدفاً رائعاً من كرة ثابتة حضرها له المعتز إينو، و كاد أن يحرز برأسه هدفه الثاني و الخامس في الدوري و إن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لإنبي لينال أبو تريكة معدل درجات 8.06 من عشرة.

 

 المركز الثاني كان من نصيب وائل جمعة كمباراة المنصورة. و يثبت المدافع الصلب أنه "قماشة تانية" حيث نجح في إقناع الجماهير بدروه ككابتن للفريق، بالإضافة الى استيعابه السريع مع شريف عبد الفضيل للعب بدون ظهير حر، و إن أكمل جمعة مشواره الكروي على نفس المستوى، يكون من أفضل المدافعين عبر تاريخ الكرة المصرية و إستحق اللاعب معدل درجات 7.74.

 

 المركز الثالث و أيضاً للأسبوع الثاني على التوالي كان من نصيب محمد فضل الذي انتظر ستة أعوام قبل الذكرى الأليمة أمام إنبي التي خسر فيها الأهلي الدوري العام ليلعب كبديل في الشوط الثاني و يقدم مباراة رائعة، سواء على المستوى التكتيكي مع عماد متعب، أو بتحركاته بالتفاهم مع أبو تريكة، ليسجل هدفه الأول لهذا الموسم، و يهدي الأهلي الضربة الحرة غير المباشرة التي جاء منها الهدف الثاني. و بوجود فضل أصبحت الكرات العرضية ذات خطورة كبيرة على مرمى الخصم، خاصة مع إجادته للرأسيات بإستغلال رشاقته و طوله، بالإضافة الى صحة تمركزه بالتراتب مع متعب الذي عامة ما ينطلق الى القائم الأقرب للكرة و إستحق فضل معدل درجات 7.59 من عشرة

 

و جاءت نتائج التقييم على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X