ميهوب فى المؤتمر : عودة فضل ومتعب مكسبنا .. سليمان : العشوائية سبب هزيمتنا !

ميهوب فى المؤتمر : عودة فضل ومتعب مكسبنا .. سليمان : العشوائية سبب هزيمتنا !

تحدث مدربا الأهلى وانبى فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين وأثنى ميهوب على العودة القوية لمهاجما الفريق فضل ومتعب بينما اتهم مؤمن سليمان مدرب انبى العشوائية فى الأداء بأنها السبب فى هزيمة فريقه .

 

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أن فريقه أعتمد على رأس حربة واحد مع الاعتماد على انطلاقات بركات وتريكة ، بينما فى الشوط الثانى اعتمدنا تواجد رأسى حربة وصانع ألعاب وحيد خلفهم وهو ما يعطى لنا حرية التصرف فى التشكيل والطريقة حسب كل مباراة .

 

وشدد ميهوب أن فريقه حقق ثلاث نقاط غالية من فريق قوى يتمتع بلاعبين يمتلكون مستويات جيدة مؤكدا أن مباريات الفريقين دائما ما تشهد إثارة وندية وحماس خاصة مع الاعتماد على كافة الأوراق الرابحة الموجودة فى ظل معرفة كل فريق نقاط القوة والضعف فى الفريق الأخر .

 

وعن تغييرات الفريق قال ميهوب : أن تغييرات الجهاز الفنى جنت ثمارها خاصة مع نزول أحمد حسن ومحمد فضل الذى احرز هدف التقدم وعاد للتهديف  مجددا مستغلا خطأ دفاع انبى ونجح فى الهروب من الرقابة وسجل الهدف الأول .

 

وأشاد ميهوب بمستوى فضل ومتعب اللذان ظهرا فى مستوى جيد وتحركا باستمرا وأرهقا دفاعات انبى بينا ظهر بركات بعيدا عن مستواه المعهود .

 

بينما قال مؤمن سليمان مدرب فريق انبى أن فريقه خسر المباراة نتيجة بعض الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين فى مواجهة فريق مليىء بالنجوم ، مؤكدا أن فريقه قدم أداءا جيدا أمام فريق الأهلى لما يملكه من نجوم يمثلون العمود الأساسى للمنتخب المصرى .

 

وعن النواحى الفنية فى المباراة قال سليمان : حاولنا تضيق المساحات ومراقبة مهاجمى الأهلى وابو تريكة وبركات لما يمثلانه من دعم هجومى كبير للفريق الأحمر ونجح فريقنا فى فرض اسلوبه طوال الشوط الأول ولم تكن هناك فرص حقيقية للأهلى طوال الشوط الأول .

 

وأختتم : الأخطاء الدفاعية والسرحان الذى أصاب اللاعبين وهروب فضل من الرقابة أصاب مرمانا بالهدف الأول الذى قلب الموازين وجعلنا نفكر فى تعديل النتيجة دون فائدة ، ورغم صغر سن لاعبينا إلا أننا استطعنا تهديد مرمى الأهلى ، والجهاز الفنى للفريق والمنومة بالكامل تعمل على إنتقاء افضل اللاعبين ونمتلك أفضل لاعبين صغار السن فى مصر ،

 

وتابع : اتسم أدائنا بالعشوائية وأصبحت التحركات عشوائية ولا يوجد أى فريق فى مصر يستطيع أن يلعب أمام الأهلى بطريقة عشوائية وهو ما جعل الفريق الأهلاوى يسيطر على المباراة بالكامل بعد الهدفين .

 

يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على نظيره انبى بهدفين نظيفين بأقدام محمد فضل ومحمد ابو تريكة فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

لاعب ذو صلة

X