نجوم الأهلى يتحدثون بعد مباراة انبى والجزائر الشاغل الرئيسى للجميع

نجوم الأهلى يتحدثون بعد مباراة انبى والجزائر الشاغل الرئيسى للجميع

تحدث لاعبى الأهلى بعد مباراة انبى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين وشغلت مباراة مصر والجزائر المرتقبة فى ختام تصفيات المونديال الجانب الأكبر من أحدايث لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى بعد الفوز فى مباراة انبى .

 

و قال أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى أن الفوز بالمباراة والنقاط الثلاثة أعطى له ثقة ودفعة معنوية كبير خاصة مع الحفاظ على نظافة شباكه ، مشيرا إلى أنه يحاول تدارك الأخطاء التى يقع فيها خلال المبارسات السابقة  .

 

وأضاف : أى خطأ ارتكبه خلال المباريات اتداركه كى لا أقع فيه مجددا ، والتصدى للكة الأولى فى المباراة تعطينى دائما الثقة فى أداء مباراة جيدة والحفاظ على نظافة الشباك .

 

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الفريق أن الفريق حقق فوزا هاما أمام فريق جيد ، خاصة أن الفريق يضم العديد من اللاعبين الدوليين  و استطعنا الحصول على النقاط الثلاثة قبل المباراة الهامة أمام فريق الجزائر مع المنتخب المصرى .

 

وتحدث سيد معوض المدافع الأيسر للفريق قائلا : حقق الفريق مكسبا مهما أمام فريق انبى الجيد والمنظم خاصة أن الفوز معنويا فى المقام الأول فى إطار استعداداتنا لمواجهة الجزائر الحاسمة فى تصفيات المونديال .

 

وأضاف معوض مازحا : تحدثت مع تريكة بعد هدفى المنصورة وطالبته بإدخار احراز الأهداف لإحرازها فى مرمى الجزائر مع ضرورة التهديف فى الشباك الجزائرية فى المواجهة المرتقبة .

 

وأختتم قائلا : مباراة الجزائر هى حلمنا جميعا ورغم أننا نخوض مباريات الدورى إلا أن مباراة الجزائر هى الشغل الشاغل للجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفنى أو الجماهير .

 

بينما قال وائل جمعة مدافع الفريق : حقق الفريق الفوز فى مباراة اليوم أمام فريق انبى الجيد ، و الحمد لله على مستواى ولكننى حزين للغياب عن مباراة الجزائر واتمنى التوفيق للاعب الذى يحل مكانى واتمنى أن يلعب مباراة رائعة .

 

وأضاف جمعة : سأنضم لتدريبات المنتخب من الغد تحسبا للمباراة الفاصلة فى حال اللجوء إليها ، و يغمر اللاعبين شعور كبير بالفوز فى مباراة الجزائر والتأهل المباشر لكأس العالم بمشيئة الله .

 

وتابع : أجتهد وأبذل أقصى ما فى وسعى لتحقيق الفوز والانتصارات لفريقى وللمنتخب المصرى ، وأبذل أقصى ما فى وسعى للحفاظ على لياقتى وتركيزى خلال المباريات . واللعب بطريقة 4-4-2 يعطينا خبرة كبيرة خاصة لاعبى خط الدفاع فى المباريات الدولية مع المنتخب .

 

وقال أحمد حسن لاعب ويط الفريق وقائد المنتخب المصرى أن فوز الأهلى فى لقاء انبى أعطى اللاعبين دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الجزائر فى المباراة الحاسمة .

 

وأضاف : فريق انبى هو الأخر يمتلك العديد من اللاعبين الدوليين ولذلك كنا نحافظ على اللاعبين بقدر الإمكان خاصة مع عدم حدوث أى احتكاك أو تدخل عنيف من الجانبين لتفادى الإصابات فى الفريقين ، وكانت المباراة جيدة و لعبوا مباراة جيدة .

 

وأختتم قائلا : سنبذل أقصى ما فى وسعنا وسندخل المعسكر بكل تركيز وجدية والجميع يحمل المسؤلية قبل المباراة المرتقبة ، ورغم أن مباريات الدورى تشغلنا حاليا إلا أن تركيز الجميع ينصب نحو مباراة الجزائر .

 

 يذكر أن بطولة الدورى الممتاز ستتوقف استعدادا لمباراة المنتخب المصرى أمام نظيره الجزائرى فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

تصريحات معوض على قناة الحياة

تصريحات وائل جمعة الإذاعية

لاعب ذو صلة

X