البدرى : حققنا الأهداف المطلوبة وطالبت اللاعبين بعدم الخوف من الإصابة

البدرى : حققنا الأهداف المطلوبة وطالبت اللاعبين بعدم الخوف من الإصابة

قال الكابتن حسام البدرى أن الفريق حقق الأهداف المطلوبة من اللقاء خاصة الوصول إلى النقطة 20 والاطمئنان على أداء اللاعبين الدوليين قبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر مؤكدا انه طالب اللاعبين الدوليين بعدم الخوف من الإصابة وضرورة بذل الجهد واللعب بإخلاص وجدية .

 

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تصريحات عقب إنتهاء المباراة أن الفريق حقق الهدف من المباراة وهو الحصول على النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 20 بينما لاتزال المنافسة محتدمة بين فرق الصدارة .

 

وأضاف البدرى : فارق النقاط مهم جدا وفريق انبى من الفرق المنافسة ولديها مباراتين مؤجلتين والفوز عليهم كان ضروريا للحفاظ على القمة والحفاظ على معنويات اللاعبين بشكل عام واللاعبين الدوليين بشكل خاص .

 

وتابع : الحمد لله حالفنا التوفيق فى تحقيق الفوز الذى سيساعد اللاعبين الدوليين بشكل خاص وعدم التأثير عليهم فى القترة القادمة ، وتحدثت مع اللاعبين بحدة بين الشوطين وطالبتهم بضرورة تحقيق الفوز والإخلاص فى الأداء مع الحفاظ سلامتهم من أجل الوصول إلى الأهداف المطلوبة وعدم الخوف من التعرض للإصابة  .

 

و أردف قائلا " أعتقد ان التغييرات ساعدت فى تحقيق الهدف المطلوب وتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 20 ، خاصة أن فريق انبى أدى مباراة قوية ويضم مجموعة من العناصر المتميزة فى ظل الدعم الذى يلاقيه الفريق داخل النادى البترولى ودائما ما تتسم مباراياتنا أمام انبى بالحماس والإثارة والندية " .

 

وأكد البدرى أن المشوار لايزال طويلا فى بطولة الدورى خاصة مع وجود المنافسة القوية مضيفا أن الانتصارات التى يحققها الفريق نتيجة منظومة عمل متكاملة .

 

وعن الدفع بمتعب فى التشكيل الأساسى للمباراة على الرغم من عودته للإصابة قال البدرى : هدفنا الرئيسى كان الدفع بعماد لأهميته الفنية و إستغلال مهاراته فى تهديد دفاعات انبى وتكوين كثافة هجومية بالإضافة إلى إعداده للمنتخب المصرى قبل المباراة الهامة .

 

وعن التبديل الثانى بخروج أحمد على ونزول محمد فضل قال البدرى : تلقى على انذارا وكان هناك خشونة فى بعض الالتحامات ومع وجود كثافة من لاعبى انبى اضطررنا إلى خروج أحمد على حتى لا يحصل على الإذنار الثانى .

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا بهدفين نظيفين على انبى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى وقبل فترة توقف البطولة استعدادا لمباراة مصر والجزائر . 

لاعب ذو صلة

X