البدري يقدم أفضل مبارياته ويقود الأهلي للفوز على انبي بهدفين دون رد

البدري يقدم أفضل مبارياته ويقود الأهلي للفوز على انبي بهدفين دون رد

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً ومستحقاً على حساب نادي انبي بهدفين دون مقابل في مباراة كان نجمها الأول حسام البدري المدير الفني للفريق الذي قدم أفضل مبارايته مع الفريق على مستوى التشكيل والتغييرات وتكتيك اللعب في الملعب .

 

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول جاء ضعيف من الناحية الفنية وان شهد حماساً شديداً من جانب الفريقين .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط معتز اينو وحسام عاشور وأحمد فتحي ومثلث هجومي مكون من محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب .

 

البداية شهدت انحصار اللعب في وسط الملعب وإن كانت محاولات الأهلي قد تركزت على انطلاقات سيد معوض من الجانب الأيسر الذي ساعده فيه أحمد فتحي .

 

وحاول أحمد علي الاعتماد على البينيات الطويلة ولكن الحكم احتسب الأولى تسلل على محمد أبو تريكة وفي الثانية تدخل رامي صبري مدافع انبي من أمام محمد بركات .

 

وبعد مرور 19 دقيقة تأتي الاثارة من بينية رائعة تصل لعماد متعب المنفرد تماماً ولكنه يفشل في مراوغة عامر عامر لترتد بهجمة خطيرة يسددها أحمد رؤوف من أمام وائل جمعة ولكن الكرة تخرج خارج الملعب .

 

ويسدد زيكا جوري مهاجم انبي كرة قوية من الجانب الأيسر يبعدها أحمد عادل عبد المنعم لتجد أحمد رؤوف المتابع ولكن شريف عبد الفضيل يبعد الكرة .

 

وتأتي أخطر فرص اللقاء عندما توغل محمد بركات من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية تضل طريقها وكادت أن تسكن الشباك ولكنها ترتد من العارضة قبل أن تأتي أخر فرص الشوط الأول من تمريرة عماد متعب لأبو تريكة الذي يسدد كرة يسارية تخرج خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن بدلاً من محمد بركات ليبث الكثير من الحماس بين صفوف الفريق بمجهوده المميز .

 

وحاول النادي الأهلي الضغط على انبي ولكن بلا خطورة سوى من كرة وحيدة تهادت أمام أحمد حسن داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية عشوائية ولكن تسديدته ارتدت من دفاع انبي .

 

ويدفع البدري بمحمد فضل في خط الهجوم بدلاً من أحمد علي ليلعب في خط الهجوم ويعود أبو تريكة في وسط الملعب بينما لعب أحمد فتحي كظهير أيمن .

 

ويأتي الفرج عن كريق تمريرة بينية أكثر من ممتازة عن طريق الفنان محمد أبو تريكة الذي لعب الكرة بخارج قدمه تجاه محمد فضل لينفرد ويضع الكرة بيسراه بشكل رائع داخل الشباك ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .

 

وكاد أبو تريكة أن يضاعف النتيجة من كرة عرضية رائعة لعبها أحمد فتحي ولكن رأسية أبو تريكة لم تخرج بالشكل المطلوب لتخرج خارج الملعب .

 

ويعود الفنان أبو تريكة ليظهر في الصورة من ضربة حرة غير مباشرة للنادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء مررها اينو للفنان ليسدد الكرة بقوة داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

 

ويدفع البدري بأخر التغييرات عندما دفع بعبد الله فاروق بدلاً من عماد متعب بعدما اطمأن للنتيجة ليؤمن منطقة وسط الملعب وهو ما كان له أفضل الأثر على الفريق في الملعب لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل .

 

لتحميل الأهداف :  الهدف الأول      الهدف الثاني

 

لاعب ذو صلة

X