نتائج التقييم لمباراة المنصورة: تريكة يعود للقمة و "كعب" فضل يدخله المنافسة

نتائج التقييم لمباراة المنصورة: تريكة يعود للقمة و "كعب" فضل يدخله المنافسة

شارك 5138 مشجع في تقييم أداء اللاعبين في مباراة المنصورة، و التي انتهت بفوز أحمر 2-1 بهدفي أبو تريكة. و نال اللاعبون معدل درجات 6.21 على عشرة.

 

 المركز الأول كان من نصيب العائد بعد غياب للمنافسة على القمة محمد أبو تريكة، و أدى نجم الأهلي مباراة قوية شهدت عودة لياقته البدنية لحالتها الطبيعية ، و أدى شوطاً ثانياً أفضل من الأول بعد إعطائه حرية الحركة. و أحرز تريكة هدفي المباراة، و إن كان الثاني له نكهة خاصة بتوقيع اللاعب بخارج قدمه. و كاد ابو تريكة أن يحرز هاتريك عندما اصدمت رأسيته بالقائم الأيسر لأبو السعود. و إستحق تريكة معدل درجات 8.39 على عشرة.

 

 المركز الثاني كان من نصيب وائل جمعة، و كان اللاعب كعادته منذ انضمامه الى الأهلي يؤدي برجولة تحجز له مركزاً متقدماً في تقييم الجماهير. و نجح جمعة بفضل خبرته و قوته الدفاعية في إيقاف سرعة مهاجمي و أجنحة المنصورة كالساعي و علي عيد. و أنقذ الأهلي من هجمة خطيرة في منتصف الشوط الأول كما شارك وائل في هجمات الأهلاي و ركنيات الفريق و نال معدل درجات 6.73 على عشرة.

 

 المركز الثالث كان من نصيب محمد فضل الذي نجح في ثلاثين دقيقة من تغيير الدفة الهجومية للأهلي بتحركات متجانسة مع عماد متعب، حيث تحرك عماد في اتجاه زاوية المرمى القريبة و تمركز فضل في منتصف منطقة الجزاء لإصطياد الكرات العرضية، و نجح بلمسة رائعة "بكعبه" من اقتناص المركز الثالث بعد أن أهدى تريكة و الأهلي هدف الفوز. و كاد اللاعب نفسه أن يسجل في المباراة الرسمية الثانية له هذا الموسم برأسية قوية. و نال اللاعب معدل درجات 6.67 على عشرة

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي

 

 

لاعب ذو صلة

X