شبورة وإغمائات و ضعف إضاءة و أرضية متعرجة شاهد أحداث مباراة المنصورة

شبورة وإغمائات و ضعف إضاءة و أرضية متعرجة شاهد أحداث مباراة المنصورة

عامة ما يسعد الجمهور الأهلاوي بعودة المنصورة الى دوري الأضواء نظراً لوجود عناصر مميزة دائماً في صفوف هذا الفريق، و نزعته الهجومية المعتادة و مفاجآته في الدوري و الكأس و جمال المدينة و سكانها في تعاملهم مع مباريات الأهلي.

و مباراة الأمس شهدت أحداث بعيدة عن سير المباراة أثرت بشكل كبير على النتيجة و اللاعبين، حيث حالة الملعب كانت متعرجة   بعدم إستواء العشب و الأرضية مما أدى الى صعوبة التحكم في الكرة و الحذر الشديد من لاعبي الأهلي خاصة الدوليين على عدم الإصابة.

و الأمر الآخر كان في الإضاءة غير الموزعة بشكل صحيح مما أثر على رؤية اللاعبين و الجمهور و المشاهدين بشكل عام خاصة في منطقة وسط الملعب و الأطراف. بالإضافة الى وجود شبورة أو سحابة سوداء ظهرت منذ بداية المباراة و أثرت على مردود لاعبي المنصورة و الأهلي و أدت الى إرهاق اللاعبين بشكل غير طبيعي في الشوط الثاني.

و بعيداً عن هذه العوامل جاءت المباراة مفتوحة من الطرفين و كان المنصورة نداً قوياً للأهلي في الشوط الأول و أثرت لياقته البدنية على أداءه في الشوط الثاني. و ظهر الأهلي بشكل جيد عند وجود رأسي حربة متفاهمين كمحمد فضل و متعب و أثرت تحركاتهم بشكل إيجابي على الفريق حتى أحرز المتألق أبو تريكة هدف الفوز.

و نترككم مع صور المباراة

 

لاعب ذو صلة

X