فضل : فرحة الهدف اصابتنى بارتجاج .. بركات : لن ألعب فى مصر لغير الأهلى

فضل : فرحة الهدف اصابتنى بارتجاج .. بركات : لن ألعب فى مصر لغير الأهلى

قال محمد فضل مهاجم فريق النادى الأهلى بعد المباراة أن الإغماءة التى تعرض لها بعد نهاية المباراة كانت بسبب إصدامه برأس أبو تريكة وقدم احمد فتحى خلال الاحتفال بالهدف الثانى الذى أحرزه الفريق فى مرمى المنصورة .

 

وأضاف فضل : تعرضت لـ " دوخة " بعد الاصطدام وشعرت بارتجاج خفيف ولكنى تحاملت واكملت المباراة و بعد نهاية المباراة شعرت بإغماءة كبيرة عند خروجى من الملعب ، وطمئننى الدكتور إيهاب على بأن ما حدث هو ارتجاج خفيف .

 

وعن إشراكه فى المباراة قال فضل : لدى طموح كبير مع النادى الأهلى وليس دورى أن اطالب باللعب من عدمه ولكننى أتدرب وأبذل أقصى ما لدى واللعب من عدمه هو حق أصيل للجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى .

 

وتمنى فضل أن يفوز الأهلى على انبى قبل فترة توقف الدورى والحفاظ على صدارة البطولة وإسعاد الجماهير الوفية .

 

وعن المنافسة من زملائه المهاجمين فى الفريق قال : أيذل أقصى ما لدى والأمر فى النهاية يحسمه الكابتن حسام البدرى وأى لاعب بالفريق لديه دور يؤديه بكل وفاء وإخلاص سواء لعب أساسيا أو احتياطيا .

 

بينما قال محمد بركات أن الفريق حقق الهدف وهو الحصول على النقاط الثلاث خاصة فى ظل المنافسة القوية من جميع الفرق ، مشيرا إلى أن الفترة السابقة شهدت تدريبا كبيرا ومكثفا من أجل عودته لفورمته بعد الإصابة التى لحقت به .

 

وعن التجديد قال بركات : هناك شبه اتفاق على بنود التعاقد ولكن الأمر متوقف على بعض اللمسات النهائية فى التعاقد مع النادى ، وأؤكد أننى لن ألعب فى مصر لغير النادى الأهلى ويشرفنى أن أبقى داخل النادى الأهلى وليس هناك أى مفاوضات أو عروض من أندية أخرى داخل مصر ، والأمور مستقرة داخل النادى الأهلى وسأنتهى من توقيع العقود قريبا .

 

يذكر أن فريق الأهلى فاز على المنصورة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير فى المرحلة السابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

 لقطة إصابة فضل

 تصريحات فضل لإذاعة الشباب والرياضة

تصريحات بركات

لاعب ذو صلة

X