البدرى : لعبنا بشكل خططى جديد وأمير تجاوز كافة الخطوط .. حلمى : تراجعنا فخسرنا

البدرى : لعبنا بشكل خططى جديد وأمير تجاوز كافة الخطوط .. حلمى : تراجعنا فخسرنا

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى بعد نهاية المباراة أن اللاعبين أدوا ما عليهم خلال المباراة خاصة فى ظل تغيير  الشكل الخططى الذى لعب به الفريق المباراة مؤكدا أن جميع اللاعبين التزموا بالخطة الموضوعة والالتزام الفنى .

 

وأضاف البدرى : فى المحاضرة الفنية قبل المباراة شددنا على أهمية المباراة خاصة انها تقام خارج ملعبنا واستوعب اللاعبين وجهة نظرنا وأدوا ما عليهم خلال المباراة خاصة أن الفريق يطمح إلى المحافظة على صدارة البطولة .

 

وعن عودة متعب وفضل قال البدرى : عودتهما إضافة قوية للفريق ، وأهنىء متعب على إصًراره وتأثيره الإيجابى فى الفريق وخاصة تحركه الإيجابى فى خط دفاع المنافس ، وأيضا محمد فضل الذى تحرك كثيرا وبذل مجهودا كبيرا .بالإضافة إلى انضمام محمد طلعت وأحمد شكرى لاعبا الشباب وأداء طلعت الجيد خلال المباراة .

 

وعن أمير عبد الحميد قال البدرى : هناك إجتماعا مع لجنة الكرة وسيتم مناقشة الموضوع من كافة جوانيه ، وبالتأكيد سيكون هناك قرار ضد أمير والنادى الأهلى به نظام ومبادىء ثابتة وخطوط حمراء ومن يحيد عنها يتحمل عواقب الأمر .

 

وعن عدم إشتراك الفريق فى بطولة الكأس اذا اقيمت بدون الدوليين قال : سيتم دراسة الموضوع مع لجنة الكرة خاصة أنه من عدم التكافؤ أن نلعب بدون لاعبينا الدوليين .

 

بينما قال محمد حلمى المدير الفنى لفريق المنصورة أن هدفه كان الخروج بأى نقاط من البداية خاصة أن فريقه يسعى لتجميع النقاط حتى يحتل مركزا جيدا منذ البداية مؤكدا أنه كان يهدف للنقاط الثلاثة لأنها كانت مهمة بالنسبة لفريقه .

 

وأضاف حلمى : لم يلتزم لاعبينا بالكثير من الأمور الفنية التى اتفقنا عليها قبل المباراة فالالتزام الدفاعى لم يكن على المستوى المطلوب واندفاعنا الهجومى لم يكن مناسبا ، ولكن فى أهنىء النادى الأهلى على نقاط المباراة لأنه استحقها .

 

وأختتم قائلا : لقد تراجع دفاعنا بشكل كبير وعاد الفريق للدفاع من أمام منطقة الجزاء وهذا من الأمور الخاطئة للغاية فى ظل الإمكانات الموجودة لدى لاعبى الأهلى .

 

يذكر أن فريق الأهلى تغلب على المنصورة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت على ملعب المنصورة فى المرحلة السابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

تصريحات حسام البدرى لقناة الحياة 

لاعب ذو صلة

X