الفنان تريكة يبدع ويقود الأهلي للفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف

الفنان تريكة يبدع ويقود الأهلي للفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف

قاد الفنان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي فريقه للفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف في أول مباراة عقب عودة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز من التوقف .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط أول متوسط المستوى تبادل فيه الفريقان السيطرة على مجريات الأمور .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة خلف محمد طلعت .

 

بداية المباراة شهدت أفضلية لأصحاب الأرض خلال الدقائق العشرين الأولى ولكن بلا خطورة حقيقية قبل أن يظهر للأهلي أفضلية بعد زيادة تركيز الثنائي عاشور واينو في وسط الملعب .

 

ولاحت فرصة خطيرة للمنصورة بعدما تباطأ عاشور في ابعاد الكرة انتظاراً لتقدم أحمد عادل ولكن مهاجم المنصورة وال موافي ولكن الكرة تذهب بعيدة قبل أن يعود اللاعب نفسه لانفراد بعدما خطف الكرة من أمام وائل جمعة ولكن كرته ذهبت بعيدة .

 

ويمرر سيد معوض الكرة لمعتز اينو الذي حاول تسديدها على المرمى ولكن كرته تذهب غير منضبطة ليقف أبو تريكة في طريقها ليحولها داخل شباك محمود أبو السعود .

 

ويأتي الرد من المنصورة في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول من كرة ثابتة ملعوبة بالعرض ليحولها ابراهيم مرزوق داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

مع بداية الشوط الثاني يدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعماد متعب بدلاً من أحمد حسن ليلعب كمهاجم ثاني بجوار محمد طلعت في خط الهجوم الأهلاوي .

 

ويحاول عماد متعب عن طريق تحركاته بث الخطورة التي تأتي عن طريق محمد طلعت بتسديدة تخرج بعيدة خارج الملعب .

 

ويدفع البدري بمحمد فضل بدلاً من طلعت ويمر بركات بالكرة من الجانب الأيسر الذي يلعبها عرضية تجاه فضل ليهديها بالكعب رائعة تجاه أبو تريكة الذي يضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني الرائع للأهلي .

 

ويظهر الفنان محمد أبو تريكة في أفضل حالاته عندما يمرر كرة بينية رائعة لعماد متعب الذي يحاول التسجيل بعد مراوغة أبو السعود ولكن كرته تخرج خارج الملعب .

 

ويعاود أبو تريكة التألق عندما ارتقى لكرة عرضية من أحمد فتحي ليحولها برأسه رائعة تجاه المرمى ولكن الكرة ترتد من القائم .

 

ويتبادل محمد بركات الكرة مع فضل الذي ينفرد من الجانب الأيمن ولكنه يسدد كرة تخرج بعيدة عن المرمى لتضيع فرصة جديدة .

 

ويتواصل تألق الفنان أبو تريكة الذي ينطلق من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية رائعة يحولها فضل برأسه ولكنها تخرج خارج الملعب ومعها يخرجه الكابتن حسام البدري ليحل مصطفى شبيطة بديلاً له .

 

ويحتسب الحكم خمس دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع تمر سريعاً بلا أحداث مثيرة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

 

شارك جمهور النادي الأهلي في تقييم مستوى اللاعبين خلال اللقاء

 

 

لاعب ذو صلة

X