فيلم كل اسبوع : المنصورة يقرر عدم إذاعة مباراة الأهلى رغم تضرره من القرار !

فيلم كل اسبوع : المنصورة يقرر عدم إذاعة مباراة الأهلى رغم تضرره من القرار !

كالعادة وقبل إنطلاق مباريات كل مرحلة من بطولة الدورى الممتاز المصرى هذا الموسم قررت اللجنة السباعة بالاشتراك مع إتحاد الكرة المصرى إعطاء أوامر صريحة إلى إدارة المنصورة  بعدم إذاعة مباراة المنصورة والأهلى لزيادة الضغط على التليفزيون المصرى لتفعيل إتفاقه مع إتحاد الكرة والأندية والقنوات الفضائية .

 

وقال اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس إدارة نادى المنصورة فى تصريحات تليفزيونية أن مباراة فريقه أمام الأهلى مساء الأثنين لم تذاع تليفزيونيا نظرا لعدم توصل التليفزيون لإتفاق مع اتحاد الكرة والأندية حول بث مباريات البطولة وتفعيل العقود .

 

وأكد مجاهد أن اتصالا جمعه بالكابتن سمير زاهر والكابتن حسن حمدى يخبراه بضرورة منع سيارة التليفزيون من دخول الملعب وعدم بث المباراة وذلك بعد القرار الذى اتخذته اللجنة السباعية بعدم بث المباريات بعد تعنت التليفزيون وتعنته فى تفعيل العقود مع الأندية وإتحاد الكرة .

 

وبرر مجاهد القرار بأن قرار عدم إذاعة المباراة جاء نزولا على رغبة اللجنة السباعية رغم تضرر المنصورة من هذا القرار لما يمثله العائد المادى من إذاعة مباراتى الأهلى والزمالك من انتعاش فى خزينة النادى .

 

يذكر أن اللجنة السباعية وافقت على بيع مباريات الدورى إلى أى قناة ترغب فى إذاعتها نظير مبلغ 8 ملايين جنيه فى مقابل أن يدفع التليفزيون مبلغ 26 مليون جنيه نظير بث المباريات أرضيا بالإضافة للفضائية المصرية مع إعطاء إشارة البث إلى أى قناة متعاقدة مع اللجنة .

 

لاعب ذو صلة

X