حتي ليلة مباراة البترول : إقبال متوسط علي التذاكر ودخلة مميزة منتظرة

حتي ليلة مباراة البترول : إقبال متوسط علي التذاكر ودخلة مميزة منتظرة

مازال الإقبال الجماهيري الأحمر حتي مساء الثلاثاء ليلة لقاء الأهلي وبترول أسيوط في الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المحلي متوسطا علي غير المعتاد وما كان متوقعا بنفاذ التذاكر قبل يوم اللقاء الذي يتزامن مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك .

الإقبال علي التذاكر التي تم طرحها من الأحد الماضي جاء متوسطا وليس بالكثيف علي غير المنتظر في مثل هذه المباريات التي تقام في فترات الأعياد والمناسبات رغم إختفاء السوق السوداء تماما .

لذا سيستمر طرح التذاكر للبيع للجماهير صبيحة يوم اللقاء بمنفذي بيع مجاورين لمنافذ دخول الجماهير لملعب الكلية الحربية أحدهما مواجه مباشرة لبوابات دخول الدرجتين الثانية والثالثة " يمين وشمال ".. وينتظر أن يزداد الإقبال الجماهيري علي المباراة خلال الساعات القليلة القادمه إن شاء الله بعد تعثر الزمالك بالأمس وأهمية تحقيق الأهلي للفوز بإذن الله للإنفراد بالصدارة بعيدا عن الإسماعيلي وبتروجيت .

من ناحية أخري ينتظر أن تنفذ جماهير الأهلي دخلة مميزة خاصة بالأهلي دعما للفريق ولاعبية وتحفيزا لهم علي تحقيق الإنتصارات في الفترة المقبلة .. ويرجي من كافة الجماهير الحاضرة للقاء أن تتعاون بشكل متفاهم وجيد ضمانا لنجاح الدخلة وظهور جماهير الأهلي بشكل مميز .

لاعب ذو صلة

X