الأهلي يخوض مرانه على ملعب "نجيل صناعي" وكارتيرون يتحصن بالـ"فيديو" ضد حوريا

الأهلي يخوض مرانه على ملعب "نجيل صناعي" وكارتيرون يتحصن بالـ"فيديو" ضد حوريا

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم في غينيا، استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري، التي تقام مساء الجمعة، في ذهاب دور ربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا على ملعب "نجيل صناعي"، وهو أحد الملاعب الفرعية في العاصمة الغينية كوناكري.

وأكد سمير عدلي، أنه فاضل بين 3 ملاعب فرعية في كوناكري، وتم الاستقرار على ملعب الفيفا لاستضافة مران الفريق اليوم الأربعاء.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة فنيه مع اللاعبين ظهر اليوم، قبل مران الفريق المقرر إقامته في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة.

ويحرص المدير الفني، الفرنسي باتريس كارتيرون على توجيه بعض التعليمات للاعبين من خلال محاضرة الفيديو الذي سيتم فيها عرض تسجيلًا لمباريات فريق حوريا الغيني، حيث يشرح الجهاز الفني للاعبيه أهم نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس، والطريقة التي يلعب بها، وأهم اللاعبين مع تحديد الدور المطلوب من كل لاعبي الأهلي خلال المباراة وفقا للخطة التي استقر عليها الجهاز الفني.

هذا وسيستضيف فريق حوريا كوناكري الغيني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب 28 سبتمبر النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة يوم 22 من الشهر الجاري.

X