سمير عثمان: لم يتم إيقاف إبراهيم نور الدين .. واخطاء مباراة الإنتاج لم تكن طبيعية

سمير عثمان: لم يتم إيقاف إبراهيم نور الدين .. واخطاء مباراة الإنتاج لم تكن طبيعية

أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي المصري السابق انه لم يتم إيقاف رسمي من قبل لجنة الحكام لإبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري.

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري مساء الاحد، في المباراة التي شهدت أخطاء كبيرة من طاقم التحكيم بقيادة ابراهم نور الدين.

وأصدر مجلس إدارة القلعة الحمراء بيانًا يطالب فيه اتحاد الكرة بالتحقيق مع طاقم تحيكم مباراة الإنتاج بقيادة إبراهيم نور الدين وهدد بالانسحاب بالدوري وتصعيد الموقف في حال عدم وضوح الرؤية "طالع البيان من هنا".

وزعمت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية انه تم إيقاف إبراهيم نور الدين ومعه الحكم الإضافي الأول محمد أبو خاطر المسؤول عن عدم احتساب ضربة جزاء للأهلي أمام الإنتاج، والمساعد الثاني الذي ألغى هدف مؤمن زكريا.

وقال سمير عثمان في تصريحات لقناة النادي الأهلي "لا يوجد إيقاف رسمي من قبل لجنة الحكام لأي حكم من طاقم تحكيم لقاء الأهلي والإنتاج الحربي كما أشيع".

وتابع "أي حكم يدير مباراة ولا يكن موفقًا، تقوم لجنة الحكام بإبعاده فترة عن المباريات، وتتخذ اللجنة قرارًا ان يحكم مباريات في اقسام أخرى بعيدًا عن الدوري الممتاز".

وواصل "من الطبيعي ان يتم استبعاد إبراهيم نور الدين عن تحكيم مباريات الأهلي والزمالك، هذا أمر يحدث عندما يحدث الحكم مشكلة في مباريات احدى الفرق الكبرى، على الأقل دور كامل من الموسم".

واختتم سمير عثمان حديثه قائلًا "أخطاء حكام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي لم تكن طبيعية، الأخطاء كانت كارثية، وهذا سوء توفيق من طاقم التحكيم".

X