موقف السولية وميدو جابر من الإصابة .. وسبب استبعاد باسم علي

موقف السولية وميدو جابر من الإصابة .. وسبب استبعاد باسم علي

أوضح خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي حالة عمرو السولية، لاعب المارد الأحمر بعد الإصابة التي لحقت به بنهاية الشهر الماضي، مُشيرًا إلى أنه مازال يواصل برنامجه العلاجي.

وأكد خالد محمود أن لاعب خط وسط الأهلي، عمرو السولية قد حصل على حقنة البلازما الثالثة المخصصة له، مع استمرار برنامجه العلاجي والذي يعتمد على العلاج المائي.

وكان عمرو السولية قد خرج مٌصابًا من مباراة النادي الأهلي أمام كامبالا سيتي الأوغندي في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعن موقف ميدو جابر، أشار خالد محمود إلى أنه سيبدأ مرحلة الركض حول الملعب بعد غدٍ الأربعاء، وذلك بعدما خاض تدريباته التأهيلية في حمام السباحة على هامش المران المسائي الذي أُقيم اليوم الإثنين.

كما أكد طبيب الفريق أن الظهير الأيمن باسم علي على أتم جاهزية لخوض مباريات المارد الأحمر المقبلة، إلا أن استبعاد المدير الفني، الفرنسي باتريس كارتيرون له من القائمة المسافرة إلى غينيا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني جاءت لأسباب فنية وليس طبية.

هذا وسيستضيف فريق حوريا كوناكري الغيني في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري.

X