كارتيرون يركز على "العرضيات" في التدريب الأخير قبل السفر لغينيا

كارتيرون يركز على "العرضيات" في التدريب الأخير قبل السفر لغينيا

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار استعدادت المارد الأحمر لمواجهة حوريا كوناكري الغيني بالبطولة الإفريقية.

هذا وسيستضيف فريق حوريا كوناكري الغيني في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري.

وشارك محمد الشناوي، حارس الفريق والظهير الأيمن، أحمد فتحي في تدريبات الفريق التي أجريت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم تخصيص فقرة لهم عبارة عن ركض دون ارتداء أحذية، على أن يتوجهوا رفقة بعثة الفريق غدًا الثلاثاء إلى غينيا.

وخصص باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فقرة للكرات العرضية، حيث قسّم المدرب الفرنسي لاعبي الفريق إلى عدة مجموعات؛ لاستقبال الكرات الثابتة من الطرفين الأيمن والأيسر، مع تصحيح استقبال اللاعبين للكرات والتعامل مع العرضيات؛ سواء في الحالتين الهجومية أو الدفاعية.

وأدى صلاح محسن وأيمن أشرف وناصر ماهر، ثلاثي الفريق تدريبات تأهيلية خفيفة بالجري حول الملعب خلال المران المسائي والذي انتهى بفقرة تدريبات خفيفة اعتمد فيها الجهاز الفني على تدريبات الإطالات.

X