7 تغيرات في صفوف إيطاليا لمواجهة البرتغال

7 تغيرات في صفوف إيطاليا لمواجهة البرتغال

قرر المدرب الأيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الأيطالي إجراء بعض التغيرات علي تشكيلة المنتخب التي تواجه مساء اليوم منتخب البرتغال علي ملعب النور في مدينة لشبونة البرتغالية، في إطار منافسات الجولة الثانية من الجموعة A3 من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

وقرر مانشيني إستبعاد كلا من الحارس أليسيو كراجنو، ومن الدفاع كلا من دانيلي روجاني وديفيد زاباكوستا وكريستيانو بيراجي، ومن الوسط لورينزو بيليجريني وزانيولو، ومن الهجوم ماريو بالوتيللي عن التشكيلة التي شاركت بشكل أساسي أمام بولندا في الجولة الأولي .

 

وسيبدأ مانشيني المباراة علي الأرجح بتشكيلة مكونة من حراسة المرمي : جوانلويجي دوناروما، وفي خط الدفاع جورج كيلليني وليوناردو بونوتشي ودومينيكو كريشيتو، وفي الوسط مانويل لاتزاري وروبيرتو جاليارديني وجورجينهو وماركو بيناسي وجياكومو بونافينتورا، وفي الهجوم فيديريكو كييزا وبيلوتي .

 

وينتظر أن يبدأ فرناندو سانتوس مدرب البرتغال تشكيلته كالآتي : حراسة المرمي روي بارتيسيو، الدفاع جواو كانسيلو وبيبي ولويس نيتو ورافائيل جوريرو، وفي الوسط برونو فيرنانديز وريناتو سانشيز وويليام كارفالو، وفي الهجوم جونزالو جويديس وأندريه سيفا وبرناردو سيلفا .

 

وكانت إيطاليا قد تعادلت مع بولندا علي ملعب ريناتو دا آر في جنوي بهدف لكلا منهما، فيما تعتبر هذه هي أول مباراة للبرتغال بعد أن كانت راحة في الجولة الأولي، وتشهد الجولة الثانية إراحة بولندا، وفي الثالثة إراحة إيطاليا .

X