الكشف عن عرض تشيلسي الذي رفضه يوفنتوس لضم روجاني

الكشف عن عرض تشيلسي الذي رفضه يوفنتوس لضم روجاني

رفض فريق يوفنتوس الأيطالي فكرة التخلي عن مدافعه الدولي الأيطالي دانييلي روجاني لصالح فريق تشيلسي الأنجليزي، بالرغم من طاولة المفاوضات التي جمعت بين الطرفين خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية .

 

وكان ديفيد توركيا وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد أكد علي أن روجاني باق في يوفنتوس وأن يوفنتوس قد أبلغه برفضه فكرة رحيل اللاعب، مشيرا إلي أن تشيلسي قد قدم عرضا لايصدق بالنسبة له، وأنه صعب علي أي نادي في إيطاليا تحمله .

 

وأكد موقع " كاليتشيو ميركاتو " إلي أن العرض المرفوض من قبل يوفنتوس كان قد وصل إلي 40 مليون يورو، بالأضافة إلي بعض الأضافات التي كانت ستجعل المقابل يصل إلي 45 مليون يورو .

 

وأشار الموقع إلي أن جلسات عدة قد تمت بين كلا من مسئولي تشيلسي ويوفنتوس من أجل روجاني، إلا أن جوسيبي ماروتا وفابيو بارتيسي لم يوافقوا في نهاية الأمر علي العرض، حيث لم يعجبهم العرض الأخير، بالأضافة إلي بعض التوتر الذي شاب المفاوضات .

 

وأضاف الموقع أيضا أن يوفنتوس رفض فكرة التخلي عن روجاني هو والمدافع الشاب الأخر ماتيا كالدارا، لكن ضغط الميلان للتخلي عن ليوناردو بونوتشي مقابل الحصول علي خدمات جونزالو هيجواين وماتيا كالدارا كانت السبب الوحيد لرحيل كالدارا .

X