هاني رمزي يوضح سبب تفضيل الجهاز الفني لضم مروان محسن بدلًا من أحمد علي

هاني رمزي يوضح سبب تفضيل الجهاز الفني لضم مروان محسن بدلًا من أحمد علي

تحدث هاني رمزي مدرب المنتخب المصري الأول لكرة لقدم عن أسباب ضم مروان محسن مهاجم النادي الأهلي لقائمة المنتخب وعدم ضم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

وكان منتخب مصر نجح في اكتساح نظيره النيجر بسداسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

وتمكن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر من افتتاح أهداف الفراعنة في مباراة النيجر قبل ان يخرج مصابًا مع بداية أحداث الشوط الثاني من عمر اللقاء.

وقال هاني رمزي في تصريحات إذاعية عبر إذاعة ميجا إف إم "عندما كنا نختار مهاجمين للانضمام لمعسكر المنتخب، كان أحمد حسن كوكا وصلاح محسن وأحمد جمعة ومروان محسن ضمن حسابتنا، ولكن بعد إصابة كوكا وجمعة فضلنا ضم مروان".

وأضاف "فكرنا في ضم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، خاصة انه لاعب جيد ولديه مهارات وسرعات جيدة بالإضافة إلى انه يجيد اللعب برأسه بشكل جيد، ولكننا فضلنا ضم مروان محسن".

وأوضح رمزي "فضلنا ضم مهاجم النادي الأهلي نظرًا لأن مركز رأس الحربة يحتاج لكثير من التفاهم بينه وبين صناع اللعب، ومروان لعب مع المجموعة التي كانت متواجدة من قبل ولذلك قمنا بضمه، ولكنني تحدثت مع أحمد علي بعدما تم اعلان الاختيارات وأبلغته اننا نتابعه بشكل جيد ويجب ان يستمر فيما يقدمه لكي يتم ضمه لقائمة المنتخب في الفترة المقبلة".

وتابع "مروان محسن ليس لديه أي مشكلة فنية في أرض الملعب، ولكن من الناحية البدنية كان هناك بعض المشاكل، والاجهاد الكبير الذي يعاني منه اللاعب نظرًا لقلة مشاركته مع النادي الأهلي".

واختتم مدرب منتخب مصر حديثه قائلًا "الجهاز الفني وضع في اعتباره قبل لقاء النيجر ان مروان والنني لن يكملا المباراة حتى نهايتها بسبب قلة مشاركتهما مع أنديتهما، وهو ما حدث واشتكى مروان من العضلة الخلفية وتم استبداله في بداية الشوط الثاني".

X