بيانيتش سعيد في اليوفي ويتحدث عن رونالدو ودوري الأبطال

بيانيتش سعيد في اليوفي ويتحدث عن رونالدو ودوري الأبطال

قطع لاعب الوسط البوسني الدولي ولاعب فريق يوفنتوس الأيطالي ميرالم بيانيتش كل الشكوك حول إمكانية رحيله عن الفريق الأيطالي في الوقت المقبل، مؤكدا علي سعادته بتواجده في الفريق، وبتواجده مع لاعب بحجم البرتغالي الدولي كريتسيانو رونالدو .

 

وكان إسم بيانيتش قد ظهر خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية مابين كلا من ريال مدريد الأسباني وغريمه برشلونة، بجانب فريق تشيلسي الأنجليزي، قبل أن يقوم اليوفي بالحصول علي موافقة اللاعب علي تمديد عقده حتي 2023 براتب سنوي يصل إلي 6.5 مليون يورو سنويا، كرابع أعلي راتب في الكاليتشيو .

 

وقال بيانيتش " أنا لست كريستيانو رونالدو يوفنتوس، رونالدو هو أهم مفتاح في الفريق حاليا، لقد فاز بالعديد من البطولات، إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة، أن يكون معنا في الفريق يعطينا دفعة معنوية هائلة لنا جميعا، هدفنا تطوير اليوفي والفوز بالبطولات، وأنا سعيد للغاية بتواجدي هنا " .

 

وأضاف بيانيتش " نحتاج إلي شيء إضافي للفوز بدوري الأبطال، إنه أحد أهم أهداف الفريق، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ومجتمع اليوفنتوس رائع، ونحن نؤمن بهذا الهدف، أليجري كان واضحا، أن تكون لاعبا في اليوفي يجب عليك السعي للفوز بكل البطولات " .

 

وأكمل بيانيتش " بعض الأوقات يكون الحظ بجوارك، وفي أوقات أخري يتخلي عنك، لقد تأهلنا للمباراة النهائية مرتين في آخر 4 مواسم، وهذا ليس بالأمر الهين، أستطيع أن أقول أن دوري الأبطال هو أهم أهداف الفريق " .

X