بوجبا: بما أنك لا تراني بقميص برشلونة فهذا يعني أنني في مانشستر يونايتد

بوجبا: بما أنك لا تراني بقميص برشلونة فهذا يعني أنني في مانشستر يونايتد

أكد بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن عملية انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني تتوقف على خروجه من بوابة الشياطين الحمر، مُشيرًا إلى علاقته مع جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريقه لا تتعدى سوى علاقة مدرب بلاعبه.

وكان اسم بول بوجبا قد ارتبط بالانتقال لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسط تردي علاقته مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو –وفقًا لما نشرته التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية-.

وقال بوجبا خلال تصريحاته لبرنامج تيليفوت التابع للتلفزيون الفرنسي :"بما أنك لا تراني بقميص برشلونة فهذا يعني أنني في مانشستر يونايتد، أنا لازلت مرتبطًا بعقد مع النادي، وأنا ملتزم به".

وأضاف النجم الفرنسي خلال تصريحاته مُعلقًا على علاقته مع مورينيو :"كانت هناك بضعة أمور مع المدرب، لكن كلانا لدينا أهداف مشتركة، طالما لم تروني بقميص برشلونة فأنا لا زلت لاعبًا لليونايتد".

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أكدت اقتراب رحيل بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد، وذلك عن طريق سعي وكيله، مينو رايولا بالبحث عن نادي جديد، حيث يعد ناديي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني هما الأقرب للحصول على خدماته.

X