مران الأهلي اليوم: أزارو يشارك في الجماعي وربيعة يواصل التأهيل وميدو في الجيم

مران الأهلي اليوم: أزارو يشارك في الجماعي وربيعة يواصل التأهيل وميدو في الجيم

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما كان قد شارك في جزء من المران البدني الذي أقيم أمس واستكمل تدريباته في «الجيم»، وانتظم اليوم في المران ليؤكد جاهزيته، بعد عودته من المغرب يوم الجمعة الماضي بعد الحصول على إذن بالسفر إلى بلاده؛ للاطمئنان على عائلته.

وخضع رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج بدني مكثف على هامش مران الفريق، وأدى ربيعة تدريبات منفردة في «الجيم» تحت قيادة ليندمان مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل؛ تمهيدا لعودته للملاعب ليواصل مشواره مع الفريق.

واستمر ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواصلة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي وأدى اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم؛ تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

X