على طريقة عماد متعب .. سيراميكا كليوباترا يهزم الزمالك بثلاثية

على طريقة عماد متعب .. سيراميكا كليوباترا يهزم الزمالك بثلاثية

يبدو أن عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني ليس الوحيد الذي يتمكن من التسجيل في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

فنجح سيراميكا كليوباترا من هزيمة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عماد السيد ومحمد أحمد كماتشو ومحمد عبد الغني محمود علاء وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد.

وافتتح سيراميكا سجل أهداف اللقاء بعد تسجيل هدف التقدم عن طريق حسن ياسين في الدقيقة ٢٥ من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك عماد السيد.

قبل أن يتعادل محمد إبراهيم، للفريق الأبيض في الدقيقة ٣٩ من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأغلب لاعبي الفريق الأساسين، حيث شارك حميد أحداد بدلًا من عمر السعيد وحازم إمام بدلًا من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلًا من مدبولي ومحمود كهربا بدلًا من محمد حسن ودونجا بدلًا من محمود علاء، لمحاولة تحقيق الفوز.

ونجح اللاعب البديل حميد أحداد من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 62، من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة من كهربا.

وفي الدقيقة ٧٩ تعادل سيراميكا بعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق مصطفى مهند، قبل أن يضيف بسام وحيد، الهدف الثالث لسيراميكا قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة وحيدة، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بثلاثية مقابل هدفين.

X