مرتضى: تركي وعدنا بقناة مثل بيراميدز .. أهداف الأهلي سبب رحيل الشناوي واهلًا بالسعيد

مرتضى: تركي وعدنا بقناة مثل بيراميدز .. أهداف الأهلي سبب رحيل الشناوي واهلًا بالسعيد

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وعده بانشاء قناة لناديه على غرار قناة نادي بيراميدز.

وأنشأ تركي أل الشيخ المستثمر العربي لنادي بيراميدز قناة خاصة بناديه انطلقت منذ أيام ليؤكد مرتضى ان هناك قناة للزمالك في الطريق على غرارها.

وقال مرتضى خلال تواجده ضيفًا مساء الخميس على شاشة قناة بيراميدز "تركي وعدني بانشاء قناة لنادي الزمالك، بدأت أول خطوة وهي التواصل مع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي ونعمل على تأجير الأستديو الخاص بقناة الفراعين".

متابعًا "بريزنتيشن تنهي حاليًا إجراءات الشركة التي تدير القناة بعد الحصول على موافقات الجمعية العمومية والجهة الإدارية، ستكون هناك تؤامة مع بيراميدز وقناته".

وفتح مرتضى الباب أمام انضمام عبد الله السعيد لاعب اهلي جدة السعودي إلى صفوف الزمالك خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.

وأوضح مرتضى "أهلًا بعبد الله في أي وقت داخل نادي الزمالك، من دفع 40 مليون له في المرة الأولى سيدفعها مرة ثانية، لم أدفع هذا المبلغ في المرة الماضية، السعيد أحد أهم لاعبي مصر وكان القلب النابض للنادي الأهلي".

وعن رحيل أحمد الشناوي، قال مرتضى "استغنيت عنه لانه تفاوض مع النادي الأهلي قبل مباراتنا معهم بـ3 أيام واستقبلت شباكه ثلاثة اهداف متدخلش في عيل صغير".

X