الأهلي يستأنف تدريباته: غياب الثلاثي وربيعة وجابر يواصلان التأهيل

الأهلي يستأنف تدريباته: غياب الثلاثي وربيعة وجابر يواصلان التأهيل

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة ..

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له يوم 14 سبتمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين فترة راحة لمدة 3 أيام بعد لقاء الإنتاج الحربي الأخير في بطولة الدوري قبل ان يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

وأدى رامي ربيعة مدافع الفريق تدريبات تأهيلية قبل بداية المران بالجري حول الملعب في إطار البرنامج الذي وضعه له طبيب الفريق خالد محمود للتعافي من الإصابة بقطع في العضلة الضامة.

وعلى الجانب الآخر خضع عمرو السولية، لاعب الوسط لتدريبات في "الجيم"، لتقوية عضلات البطن، بعد اصابته بمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا.

بينما خضع ميدو جابر لتدريبات تأهيلية، في "الجيم" بعد شكواه من ثقل في العضلة الخلفية بعد مباراة النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي بالدوري.

وغاب الثنائي أحمد فتحي وصبري رحيل عن مران الفريق، كما انه غاب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي وليد أزارو وعلي معلول وساليف كوليبالي.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر فقرة للتسديد على المرمى وشارك فيها الرباعي عمرو جمال، عمرو بركات، أحمد الشيخ، وأحمد ياسر ريان.

وحرص الفرنسي على الإشراف بشكل شخصي وكامل منه على وضع التدريبات التأهيلية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش.

وتواجد كارتيرون برفقة حسين عبد الدايم مساعد مدرب الاحمال وسامي قمصان المدرب المساعد قبل التدريب لوضع برنامج الأحمال الخاص، بينما شهد المران غياب الهولندي مايكل ليندمان مدرب الاحمال البدنية بالنادي.

طالع أيضًا:

مجدي عبد الغني: لم يصلنا شيء بخصوص عقد عمرو جمال .. ورمضان رحل بالاتفاق

الخطيب يشكر الجمعية العمومية .. ويكشف عن موقف العامري الذي أكد على عظمة الأهلي

X