اخبار الأهلي اليوم: اجتماع هام للخطيب في الجزيرة وعقاب لسعد سمير

اخبار الأهلي اليوم: اجتماع هام للخطيب في الجزيرة وعقاب لسعد سمير

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

 

المصري اليوم

 

مجلس الأهلى يلبى رغبات أعضائه فى اللائحة الجديدة

 

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، استبعاد اللجنة المركزية لوضع اللائحة أى بند يعترض عليه أعضاء الجمعية العمومية.

 

وشدد الخطيب، خلال الاجتماعات الأخيرة، على التزام النادى بقانون الرياضة والميثاق الأوليمبى، فضلاً عن اقتراحات أعضاء الجمعية العمومية، التى تأتى فى أولوية الاعتبارات.

 

ويلتقى رئيس النادى مع أعضاء الجمعية العمومية، اليوم الخميس، بمقر الجزيرة، فى حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، على أن يلتقى رئيس النادى، بأعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينة نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد.

 

يأتى هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى للنادى مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية فى الـ٢٨ من سبتمبر الحالى. ويسعى الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ «برنامج عائلة الأهلى»، ولرسم مستقبل النادى، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادى الأهلى وأعضائه.

 

وسعت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى إلى إحداث حالة من الحراك المجتمعى من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بكل بنود اللائحة مثل النواحى المالية والاستثمارية والقانونية وشؤون العضوية، حضرها العديد من القامات الكبيرة فى كل التخصصات. وأثمر ذلك عن تعديل عدد من بنود اللائحة اعتمدها مجلس الإدارة فى جلستيه الأخيرتين. واستعرضت اللجنة التصور الكامل المقدم من محمد مرجان، المدير التنفيذى، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم ٢٨ من سبتمبر الحالى، والاطمئنان على كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت، وتزويدها بأجهزة تكييف إضافية وأبواب واسعة لضمان التيسير على الأعضاء، والدخول والخروج فى دقائق معدودة، فضلا عن أماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بيوم الجمعية العمومية، وبما يضمن توفير كل سبل الراحة لأعضاء الأهلى. يأتى هذا فى الوقت الذى عقدت فيه لجنة تطوير لوائح النشاط الرياضى بالنادى اجتماًعا مهمًا، أمس الأول الثلاثاء، بمقر النادى بالجزيرة، لاستكمال عدد من الملفات المتعلقة بإعادة هيكلة العمل فى قطاع النشاط الرياضى. وتضم اللجنة كلا من العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، ورؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضى، وياسر نصير، نائب مدير عام النشاط الرياضى، والدكتور سامح حمدى، وياسر عبدالعال، وعماد حلمى، وطارق مسعود. من جهته، عبر الفنان نبيل الحلفاوى عن سعادته بالمشاركة فى ورشة الشخصيات العامة، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى، مؤكدًا أن طرح مشروع اللائحة للنقاش ومنح دور لأعضاء ومحبى النادى فى هذا الأمر يمثل توجها غير مسبوق نحو الديمقراطية، ومشاركة أفراد المنظومة فى صياغة المستقبل، وأن هذا الأمر ليس جديدًا على الأهلى صاحب الريادة فى كل المجالات. وشدد الفنان الأهلاوى على أنه لا خوف على الأهلى مطلقا فى ظل تلاحم أبنائه من أعضاء ومجلس إدارة ومسؤولين وجماهير، فيما وجه رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بضرورة القيام بدورهم فى المشاركة من خلال تقديم المقترحات والتواجد يوم ٢٨ سبتمبر للتصويت على مشروع اللائحة. من ناحية أخرى، أنهى محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الكروى الأول للنادى إلى غينيا، استعداداً لمواجهة نادى حوريا، فى ذهاب دور الثمانية من دورى الأبطال الأفريقى، وأجرى يوسف عدة اتصالات مع مسؤولى السفارة المصرية، لحل أزمة ملاعب التدريب هناك، وكذلك توفير فندق إقامة مناسب للفريق، والحصول على عدة شرائط خاصة بمباريات الفريق المنافس فى البطولة نفسها، وكذلك فى مبارياته بالبطولة المحلية فى غينيا.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يبدأ فيه جونيور أجايى المرحلة الثانية من التأهيل، عقب عودة الفريق من فترة الراحة التى حصل عليها. وتشمل المرحلة الثانية من التأهيل لجونيور أجايى تدريبات تقوية عضلات وجلسات فى الجيم.

 

 

الأهرام

 

اليوم.. الخطيب يناقش لائحة النظام الأساسى مع أعضاء الأهلى بالجزيرة

 

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى لقاء مفتوحا مع أعضاء الجمعية العمومية فى السابعة من مساء اليوم بمقر النادى بالجزيرة، فى حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، للتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية التى ستعقد يوم 28 سبتمبر الحالي.

 

ويسعى الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ»برنامج عائلة الأهلي»، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادى الأهلى وأعضائه.

 

وسعت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، إلى إحداث حالة من الحراك المجتمعى من خلال عقد العديد من «الورش» المتعلقة بكافة بنود اللائحة مثل النواحى المالية والاستثمارية والقانونية وشئون العضوية، حضرها العديد من القامات الكبيرة فى كافة التخصصات، وتم حصر نتائج اعمال تلك «الورش» من اجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الاخيرة من اللائحة بما يتوافق مع لوائح القوانين المصرية والدولية ونصوص الميثاق الأوليمبي.

 

كما قامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء واعضاء مجالس الإدارة السابقين للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم والاطلاع على مقترحاتهم فى سبيل الوصول لصيغه نهائية تعبر عن كيان الأهلي، كذلك تم حصر المقترحات المقدمة من قبل اعضاء الجمعيه العمومية وتمت دراستها ايضا والاستجابة لها بما يتوافق مع القانون.

 

 

الجمهورية

 

سعد سمير.. عقاب بالاستبعاد

سعد سمير مدافع النادي الأهلي خرج من قائمة المنتخب الأول التي أعلنها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الأول والتي تعد أول قائمة له لمواجهة النيجر يوم السبت في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

خروج سعد سمير بتعليمات من اتحاد الكرة رغم أن الجهاز الفني يبحث عن لاعبين أصحاب خبرات وخاصة في مركز قلب الدفاع من أجل عبور مباراة النيجر التي جاءت في توقيت صعب للمدير الفني.

جاء خروج مدافع الأهلي بسبب الفعل الذي حدث بينه وبين زميله في المنتخب عمرو وردة خلال مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والذي تسبب في أزمة كبيرة وهجوم عنيف علي اللاعب.

كان اتحاد الكرة وصف الفعل الذي صدر من اللاعب بأنه "نكز لزميله عمرو وردة" وهو ما قوبل بعاصفة من الهجوم الشديد من قبل الجماهير والإعلام وكان هذا السبب في استبعاده وإبلاغ الجهاز الفني الجديد بالقرار.

X