الزمالك يفسخ تعاقده بالتراضي مع أتشيمبونج .. ويرفع الإيقاف عن كهربا

الزمالك يفسخ تعاقده بالتراضي مع أتشيمبونج .. ويرفع الإيقاف عن كهربا

توصلت إدارة الكرة بنادي الزمالك لاتفاق نهائي مع لاعب الفريق الأول بالنادي، بنجامين اتشيمبونج لفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، حيث سيقضي ذلك الاتفاق بتنازل كل طرف عن الشكوى المرفوعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الآخر.

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك قد وضع اللاعب اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج على قائمة الانتظار بالموسم الجديد، وهو ما يعني عدم مشاركة اللاعب في أي مباراة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور قد أبدى موافقته النهائية على الاتفاق الذى تم بين إدارة الكرة مع اللاعب الغاني.

يُذكر أن المهاجم بنجامين أتشيمبونج كان قد انضم لصفوف نادي الزمالك قادمًا من الداخلية مطلع الموسم الماضي، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي بتروجيت، حيث خاض اللاعب الغاني 6 مباريات فقط مع النادي الأبيض أحرز خلالهم هدفين.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب خط وسط الفريق ، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة وأكد خلالها التزام اللاعب  واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الاخطاء التى وقعت مؤخراً.

وكان محمود كهربا قد عوقب من المشرف العام على الكرة، أمير مرتضى منصور بأداء تدريبات فردية الساعة 9 صباحا لمدة اسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، قبل أن يتم عقد جلسة ثلاثية مع الأخيرة ورئيس النادي ونجله تقرر خلالها الاكتفاء بما وقعته عليه ادارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة انبي.

 

X