مدرب انبي يعلن رفض بيع لاعبه للأهلي في يناير

مدرب انبي يعلن رفض بيع لاعبه للأهلي في يناير

تحدث خالد متولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن انتقال حمدي فتحي، لاعب الفريق لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال متولي في تصريحات إذاعية: "هذا كلام لا أساس له من الصحة، فاللاعب لم يتحدث معي في أمر رحيله وكذلك لم يستأذن الأهلي من الفريق البترولي لكي يقدم على هذه الخطوة".

وأكمل: "هناك اتفاق بين الناديين أن يكون التفاوض مع اللاعبين من خلال علم إدارة كل نادي وموافقته وأعتقد أن الخبر يفتقد للمصداقية".

وأوضح مدرب الفريق البترولي: "حاول الأهلي ضم "فتحي" قبل بداية الدوري بأسبوع ولكن باءت المفاوضات بالفشل، واعتذرنا للكابتن محمود الخطيب، وعلاء عبد الصادق بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب وضيق الوقت بالإضافة لعدم اشتعال الفتنة في الفريق لأن الموافقة على رحيله كانت ستفتح باب الرحيل للاعبين آخرين مثل رامي صبري".

وأضاف " من الصعب أن يرحل اللاعب في يناير وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب ومن المستحيل التفريط في عنصر مثل حمدي فتحي خاصة وأن بداية الدوري والخسارة في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين تعتبر نتائج غير جيدة ".

وشارك حمدي فتحي في 36 مباراة مع إنبي خلال كافة البطولات التي خاضها الفريق في الموسم الماضي، ونجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرين.

X